Thursday 26/12/2013 Issue 15064 الخميس 23 صفر 1435 العدد

صقر عطيف يعود والإدارة تدرس توقيع عقد معه

مدرب الشباب يستقيل والبلطان يرفض

كتب - ناجي الحقباني:

علمت «الجزيرة» أن المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الشباب ايمليو فيريرا قدّم ظهر يوم أمس استقالته لإدارة النادي، وسط ظروف غامظة لأسباب تلك الاستقالة التي رفضت بعد اجتماع مطول عقد في منزل رئيس النادي خالد البلطان مغرب، يوم أمس، ليتم بعدها إقناع البلجيكي فيريرا بالاستمرار حتى نهاية عقده.

يذكر أن ايمليو فيريرا تم طرح الثقة فيه من إدارة النادي بعد مغادرة مواطنة المعروف ميشيل برودوم بعد الخروج الآسيوي مطلع هذا الموسم إذ كان فيريرا مساعدا له.

من جهة ثانية شهدت تدريبات الفريق الكروي الأول مشاركة اللاعب المهاجم صقر عطيف الذي تدرس الإدارة الشبابية التوقيع معه خلال هذه الفترة بعد أن يتم أخذ رأي الجهاز الفني حول مستواه الفني.

الجدير بالذكر أن صقر عطيف يلعب حاليا مع فريق فريق لوليتيانو البرتغالي.

هذا وكان الفريق قد أدى حصة تدريبية، مساء أمس، على الملعب الرديف بالنادي بقيادة مساعد المدرب مارك جروسجين ووسط حضور إداري وشرفي تمثل في الأمير سلمان بن خالد بن سلطان ورئيس النادي الأستاذ خالد البلطان.

إلى ذلك يعقد مدرب الفريق الكروي الأول ايمليو فيريرا مؤتمراً صحفياً اليوم الخميس الساعة السابعة مساءً بمقر المركز الإعلامي، بمشاركة اللاعب «عبدالمجيد الرويلي»، وذلك للحديث عن لقاء الشعلة يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

موضوعات أخرى