Saturday 28/12/2013 Issue 15066 السبت 25 صفر 1435 العدد

سامسونج تطرح مكنستها المثالية VCF700 بالسعودية

أطلقت سامسونج للإلكترونيات المحدودة الشركة العالمية الرائدة في وسائل الإعلام الرقمية وتقنيات التقارب الرقمي، مكنسة VCF700 الجديدة ذات الأداء العالي، التي تمتاز بتقنية الحركة المتزامنة Motion Sync Design، لتصبح المكنسة الكهربائية الوحيدة التي تتحرك محتفظة بقوة الشفط ما يجعل من عملية تنظيف المنزل أكثر متعة.

وبفضل تصميم Motion Sync Design TM، تتمتع الـVCF700 بهيكل المكنسة الكهربائية الذي يمكنه التحرك بشكل منفصل عن الإطارات، ما يسمح بدقة وسهولة أكبر في الحركة.

ويقدم التصميم المحوري الفريد مركزاً أكثر ثباتاً للجاذبية بينما تتحرك الإطارات الكبيرة المجوفة بسلاسة وسهولة تامة بأقل قدر من الجهد.

وقد تم تطويرها بحيث تمكّن حتى الأطفال من الاستمتاع بمساعدة أمهاتهم.

الفراغ الموجود في هيكل المكنسة يمكّنها من الدوران بمقدار 18 درجة على كل جانب، بمقدار 8 درجات من محور الوسط في الاتجاهات كافة.

مع هذا التوازن السليم لوزن الهرم، فإن VCF700 يمكنها الدوران بكل سهولة ويسر وبشكل مطرد بالحد الأدنى من الجهد طوال الوقت، دون أي ميل أو سقوط عند التحويلات الحادة والسريعة.

إلى جانب قوة الشفط التي تبلغ 360 واط تتمتع المكنسة الكهربائية الجديدة بتقنية Cyclone Force MULTI، وتتألف من أربع عشرة حجرة داخلية مما يساعد في تشكيل تدفق هوائي متعدد يفصل 93 في المائة من جزيئات الغبار والأوساخ عن الهواء ليجمعها في حجرات المكنسة.

وتضمن تقنية Cyclone Force MULTI، فصل الغبار بنسبة 99.7 في المائة ما يعني تجنب تراكم الأوساخ في فلتر المكنسة والحفاظ على قوة الشفط.

وأشار مدير عام سامسونج بالسعودية السيد جاي تشون بارك إلى أن «سامسونج تتفانى في تقديم الابتكارات التي من شأنها توفير أداء غير مسبوق مع قدر أكبر من المرونة والتنظيم الأفضل ومزيد من التسهيلات للأسر عبر مختلف منتجاتها».

وأضاف «نجحنا في الحصول على أفضل مستوى من النظافة مع مكنسة VCF700 مع قوة الشفط التي توفر كفاءة عالية في فصل الغبار، فضلا عن التجربة الممتعة».

موضوعات أخرى