Saturday 28/12/2013 Issue 15066 السبت 25 صفر 1435 العدد

تكريم (الحبيب الطبية) بجائزة أكثر علامة

تجارية انتشاراً في المملكة

حلّت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية ضمن قائمة أكثر 100 علامة تجارية انتشاراً في المملكة وفق دراسة أعدتها شركة Ipsos العالمية للأبحاث والدراسات التسويقية، جاء ذلك خلال حفل التكريم التي شرفه وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، ببرج الفيصلية في الرياض.

وقال الأستاذ عبدالرحمن بن محمد العييد نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية : إن وجود العلامة التجارية للمجموعة ضمن هذه الكوكبة من العلامات التجارية الرائدة في مجال المال والأعمال السعودي يشير إلى أهمية القطاع الصحي ودوره الملموس في تنمية وتلبية احتياجات المجتمع.

وأشار العييد إلى أن مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية فطنت منذ فترة طويلة إلى أهمية العلامة التجارية باعتبارها أحد أهم أسس ومصادر ربط المجتمع بالمنشأة ، وقامت بتطوير علامتها التجارية بعد دراسات وخطط علمية مدروسة بحيث تعكس قدرات وطموحات المجموعة في توفير رعاية طبية متكاملة واستثنائية تلبي طموحات المراجعين وقادرة على التواجد بقوة في ظل المنافسة المتزايدة في القطاع الصحي بشكل خاص والقطاع الاقتصادي بشكل عام.

وأكد نائب رئيس مجلس الإدارة على أن مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية تبنت استراتيجية واضحة تقوم على إبراز علامتها وهويتّها التجارية من خلال التطوير المستمر في خدماتها والعمل الدؤوب على توفير رعاية صحية ذات جودة عالية. إذ حرصت المجموعة على ترسيخ قيّم الجودة على أرض الواقع في تعاملات مراجعيها ما أكسبها انتشاراً واسعاً بين العملاء وأصبح اسم المجموعة علامة تجارية يشار إليها بالبنان في العالم العربي والشرق الأوسط.

ونوّه العييد إلى أن مجموعة د.سليمان الحبيب تعمل وفق آلية واستراتيجية إعلامية مدروسة للوصول إلى الجمهور بشكل أكثر فاعلية، مبديا ثقته في أن يمثل هذا التكريم دافعاً قوياً للمضي قدما نحو التطوير والتحديث بما يتوافق مع متطلبات المراجعين، مشيراً إلى أن المجموعة أثبتت وجودها القوي في المجال الاقتصادي بالعالم العربي والشرق الأوسط وحصدت نحو 16 اعتماداً وجائزة إقليمية ودولية معتمدة في كافة التخصصات الطبية من بينها تواجدها ضمن أقوى 100 شركة تأثيراً بالمنطقة وفق تصنيف مجلة Forbes Middle East.

موضوعات أخرى