Saturday 28/12/2013 Issue 15066 السبت 25 صفر 1435 العدد

«دوسان إنفراكور» تفتتح مستودعًا لقطع الغيار في دبي

افتتح قسم المعدات الإنشائية في شركة دوسان انفراكور مستودعًا جديدًا لقطع الغيار في دبي، وذلك بهدف تسريع عملية تسليم قطع الغيار وخفض تكاليف التوزيع إلى منطقة الشرق الأوسط. وتهدف الشركة من خلال هذه الخطوة إلى بناء شبكة عالمية لخدمات تسليم قطع الغيار خلال 24 ساعة، ومن المتوقع استكمالها في 2016. قال جونج سان أهن، المدير التنفيذي لقطع الغيار والخدمات: «إن افتتاح مركز توزيع قطع الغيار الجديد يعزز جهود دوسان في توفير خدمات عملاء متميزة للوكلاء والعملاء في جميع أنحاء العالم.» وأضاف «سنواصل تلبية احتياجات عملائنا من خلال تقديم كافة خدمات الدعم والمساندة اللازمة، بما في ذلك ضمان سرعة توزيع قطع الغيار،».

وفي ظل انتعاش سوق المعدات الإنشائية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بشكل ملموس في السنوات الأخيرة بسبب زيادة المبيعات، فمن المتوقع أن يساعد مركز توزيع قطع الغيار الجديد على تمكين دوسان من الاستجابة بصورة أسرع تجاه ارتفاع الطلب، فضلا عن دفع جهود زيادة المبيعات في المنطقة.

ويشكل مركز قطع الغيار الجديد أيضًا جزءًا من خطط دوسان الاستراتيجية الرامية إلى توفير «خدمات عالمية أفضل وتعزيز تنافسية منتجاتها»، وذلك من خلال إقامة شبكة عالمية لخدمات تسليم قطع الغيار خلال 24 ساعة, وتدير الشركة في الوقت الحالي مراكز توزيع في أمريكا، وبلجيكا، والهند، وسنغافورة، والبرازيل، إلى جانب مركز رئيسي لقطع الغيار في أنسان، كوريا.

ويوفر قسم المعدات الإنشائية في دوسان إنفراكور مجموعة واسعة من المنتجات تشمل الحفارات المجنزرة والمدولبة، واللوادر المدولبة، والكسارات والملحقات، والشاحنات المفصلية المدولبة، وضاغطات الهواء، إلى جانب المعدات الخفيفة، والمولدات، وأبراج الإضاءة المتنقلة. وتركز الشركة على خدمات الأبحاث والتطوير، وتضم أكثر من 800 موظف يساهمون في تعزيز قوتها التنافسية ودعم جهودها لتحقيق النمو على المدى البعيد.

موضوعات أخرى