Saturday 28/12/2013 Issue 15066 السبت 25 صفر 1435 العدد

(نغمة جدة) تفتتح فرعاً جديداً في الرياض

افتتحت مؤسسة نغمة جدة فرعاً جديدا لها في الرياض وأوضحت المؤسسة أن افتتاح الفرع يأتي ضمن خطتها الإستراتيجية للتوسع والانتشار وتوفير خدمات أفضل لعملائها, وزيادة قاعدة فروعها لتغطي معظم مناطق المملكة. ويعد فرع الرياض من أهم فروع المؤسسة ويحتوي على كافة المتطلبات التي يحتاجها المستهلك من جوالات.

وبهذه المناسبة، أعرب الأستاذ أحمد الأحمد مدير فرع الرياض بمؤسسة نغمة جدة عن سعادته وفخره بهذا التوسع الجغرافي لشبكة فروع المؤسسة، مبيناً أن افتتاح الفرع الجديد يندرج في إطار تعزيز العلاقة الوطيدة مع عملائها في مدينة الرياض، كما يجسد التزامها بتوسيع نطاق تقديم خدماتها.

واختتم الأحمد حديثه بالتأكيد على التزام مؤسسة نغمة جدة بتلبية الاحتياجات من الجوالات لقاعدة زبائنها المتنامية بمنتهى الحرفية والكفاءة، مبيناً أن الفرع الجديد سيقدم كغيره من فروع المؤسسة أكفأ خدمات الصيانة المتطورة.

يذكر أن مؤسسة نغمة جدة تأسست في الشهر الثالث من عام2000 وهي من المؤسسات الرائدة في توزيع جميع أنواع الجوالات داخل المملكة وتسعى إلى المزيد من التوسع والتحول إلى شركة توزيع الهواتف المتنقلة وتملك مركزا متقدما لصيانة للجوالات في جدة التي تحمل ضمان نغمة جدة, وتوزع الجوالات بضمان الوكلاء وتلبي حاجة تجار الجملة من الأجهزة.

موضوعات أخرى