Saturday 28/12/2013 Issue 15066 السبت 25 صفر 1435 العدد

الأسبوع الأخير لحملة (حنا الأرخص) بأسواق العثيم

عروض مميزة وتخفيضات حقيقية ومزايا خاصة لعملاء اكتساب

انطلق بأسواق العثيم الأسبوع الأخير لحملة (حنا الأرخص) بمواصلة العروص المميزة والتخفيضات الحقيقية للعديد من السلع الغذائية والاستهلاكية والأصناف الطازجة والإلكترونيات، حيث تصل العروض إلى أسعار أقل من التكلفة للكثير من الأصناف المشاركة في المهرجان، بالإضافة إلى المزايا الخاصة والعروض المذهلة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب, بالإضافة إلى عروض مهرجان الطازج «كل يوم اثنين بأسواق العثيم كيلو عليك وكيلو علينا «.

ويستفيد المتسوق من عشرات العروض والتخفيضات الحقيقية على أصناف المخبوزات والخضار والفواكه واللحوم, فضلاً عن المنتجات الطازجة من الخضروات واللحوم من مزارع الشركة بالقصيم التي تحمل اسم العلامة التجارية ثمرات القصيم.

وتسري عروض الأسبوع الأخير للحملة ابتداءً من الخميس (23) صفر 1435هـ الموافق 26 ديسمبر 2013 لمدة أسبوع في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة. وتشمل قائمة التخفيضات بالإضافة إلى السلع الغذائية والاستهلاكية عروضاً خاصة بالأجهزة الكهربائية والإلكترونية، حيث يتواصل العرض خاص لشاشة (سامسونج إل سي دي 32») والعرض الخاص لـ لاب توب (إتش بي 15,6») بالإضافة إلى عروض شاشة (سانيو إل إي دي 32») وشاشة (راج إل إي دي 32») وجوال سامسونج جالكسي جراند -9082) بالإضافة إلى عروض مميزة لأنواع مختلفة من الدفايات والأجهزة المنزلية.

وأوضح الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن هذه العروض تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الشركة للتخفيف على المستهلك وتوفير كل احتياجاته من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بأفضل الأسعار.

وقال القفاري إن العام المقبل سيشهد المزيد من المهرجانات والعروض التي تقدمها أسواق العثيم تلبية لاحتياجات المستهلك التسويقية وبأسعار جاذبة ومنافسة، بالإضافة إلى مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.