Saturday 28/12/2013 Issue 15066 السبت 25 صفر 1435 العدد

المدير العام للطرق بعسير لم يستجب للحضور في جلستين

محافظ خميس مشيط: تشكيل لجنة لمتابعة المشاريع المتعثرة والمتأخرة

خميس مشيط - الجزيرة:

شكَّل محافظ خميس مشيط سعيد بن مشيط لجنة متابعة المشاريع التي وجَّه بها أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد. وقد تم تشكيل اللجنة برئاسة المحافظ وعضوية ممثلي الخدمات الحكومية الخدمية والأعضاء من الأهالي من مجلس المحلي. وتقوم اللجنة بمهامها في متابعة المشاريع المتعثرة والمتأخرة، وترفع تقاريرها بشكل دوري عن المشاريع التي تحت التنفيذ مدعومة بنسب الإنجاز, وأسباب التأخر إن وُجدت والمقترحات التي تسهم في تجاوز التعثر أو التأخر.

جاء ذلك في جلسة المجلس المحلي الذي عُقد في مقر المحافظة، وحضره جميع مديري الدوائر الحكومية، بحضور مندوب من الطرق. وتمت مناقشة تأخر بعض مشاريع الطرق في المحافظة, من بينها «كوبري نعمان»، الذي تعثر منذ 7 سنوات، إلى جانب تأخر بعض مشاريع الطرق الأخرى، في الوقت الذي تذمر فيه أعضاء المجلس المحلي في خميس مشيط بأن المدير العام للطرق والنقل بمنطقة عسير لم يستجب للحضور في جلستين، تم طلبه فيهما؛ كي يتم مناقشة الطرق المتعثرة في المحافظة.

وتطرق الاجتماع إلى تحديد السرعة، وإيجاد لوحات إرشادية من قِبل البلدية بالتنسيق مع المرور للحد من السرعة الزائدة داخل المحافظة. كما تمت مناقشة عمل لوحات إرشادية تدل على مسار الطرق بعد تعديلها الجديد، يحدد الاتجاه الصحيح لقائد المركبة.

موضوعات أخرى