Saturday 28/12/2013 Issue 15066 السبت 25 صفر 1435 العدد

بيريرا لايمثلني بل الأهلي يمثلني

انقسم المدرج الأهلاوي إلى قسمين هناك من يرى بأن فيتور بيرايرا يعمل والقسم الآخر لايراه يعمل ولا أنكر على المدرب عالميته وقيادته الأقوى فريق في الدوري البرتغالي بورتو البرتغالي ولا أنكر حماسته وشخصيته التي أقيمهابالكريزما القوية هذا المسلسل المكسيكي البرتغالي الذي يدور بين جماهير الأهلي بان بيريرا يمثلهم ولايمثلهم أرغب بمعرفة هذه الحلقات المتتابعة هل هي درامية أو مسرحية وهل هي مترجمة أم لا، بيريرا متمسك بقراراته التي لا أرى لها مبررا وأبعد أقوى المهاجمين في الموسم الماضي ولعب بجميع الخطط داخل الملعب ولكنها قرارات عكسية ونتائج مخيبة للآمال ونقاط سهلة تذهب إلى مهب الريح ، لانعلم مسبباتها والقناعة منها هل تصرفات المدرب المخضرم هي عدم قناعته بالاستمرار مدرباً في الدوري السعودي وماهذه النتائج الى البحث عن سبب من أجل الرحيل واستلام الشرط الجزائي من قبل الإدارة!!

فاصلة:

_ لانسخط بمدرب حامل لقب الدوري البرتغالي ونجزم بأنه لايملك معرفة في التدريب ونتقول عليه بأنه سباك اوفاشل ولكن مشهد الحلقات الذي أمامنا لايبين لنا بأنه خليفة (مورينهو) ولا يؤهل أن يحمل اسم مدرب عالمي فهل ياترى سنرى في فترة التوقف مايبهرنا أم نستمر على مقولة يمثلني ولايمثلني.

_ أطالب إدارة النادي أن تطبق على المدرب اللوائح والأنظمة لانطالب بإقالته ولكن لا تتساهل معه فالإمكانات متوفرة فلماذا هذا التخبط الذي سيحرمنا كعشاق ومحبين الكثير.

_ إن كان عذر بريرا عدم وجود العنصر الأجنبي فأقول له نصركارينيو خاض معظم مبارياته بعنصر واحد ونجح باقتدار.

_ أطالب جماهير الأهلي بتوحيد كلمتهم وعدم الانسياق وراء العاطفة والحماس من بريرا فقد تغنينا بأكثر من اسم في المدرج ولايهمنا بريرا همنا الأول والأخير النادي الأهلي.

_ مصطفى بصاص أنهكه المدرب باللعب به في كل المراكز ويجب أن يثبته في مركزه الذي يلعب به حتى لانخسره مثل ماخسرناغيره.

_ أبارك لنادي الهلال صفقتهم الكبيرة باللاعب سعودكريري وأعزئ نفسي كمحب للعمدة عمادالحوسني لتوقيعه مع نادي النصر وهي خسارة كبيرة للأهلي ولكن أتمنى له التوفيق فالنصر لايقل عن الأهلي بشيء وهذا زمن الاحتراف.

حكمة لبريرا: مايجعل غرور الشخص غير محتمل هو تعارضه مع غروره الشخصي

هادي شراحيلي

Twitter:@hady8989

موضوعات أخرى