Saturday 28/12/2013 Issue 15066 السبت 25 صفر 1435 العدد

أعلن عن ترشحه لرئاسة نادي الاتحاد

عضو شرف الاتحاد العطاس يصادق على تميز الجزيرة

جدة - علاء سعيد:

صادق عضو شرف الاتحاد عبدالرحمن العطاس على تميز ( الجزيرة ) عندما أعلن أمس عن ترشحه لرئاسة نادي الاتحاد، حيث سوف يقدمها بشكل رسمي يوم الأحد المقبل، مشيراً بأنه جاهز للرئاسة بشيك مصدق باسم «نادي الاتحاد» مضيفاً بأنه عقد اجتماعاً مع رئيس المجلس الشرفي الدكتور خالد المرزوقي خلال اليومين الماضيين لمناقشة الكثير من الأمور التي تخص النادي.

وفي سياق آخر أوضح مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة و رئيس اللجنة المكلفة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بدراسة الأوضاع المالية و الإدارية بنادي الاتحاد بجدة بأن اللجنة اجتمعت مع سموه الكريم وتم مناقشة التقرير بشكل مفصل وسيصدر بيان من الرئاسة العامة لرعاية الشباب خلال اليومين المقبلين.

هذا و تشير مصادر ( الجزيرة ) بأن التقرير المالي سوف يكشف الكثير من الخفايا بنادي الاتحاد والتي كانت غائبة في السنين الماضية.

ومن جهة أخرى كشفت مصادر ( الجزيرة ) بأن حساب نادي الاتحاد المالي سوف يتم فتحه خلال الأسبوع المقبل بعد أن تم تجميده في الفترة الماضية بسبب تبرعات جماهير الاتحاد.

وعلى الصعيد الفني فقد بات من المؤكد بشكل كبير غياب الحارس فواز القرني عن لقاء العروبة غداً بداعي الإصابة التي تعرض لها في كتف مفصل اليد ، بينما غادر المهاجم فهد المولد إلى الإمارات لتصوير إعلان تجاري وسيغيب عن تدريب الفريق اليوم، فيما تعرض محمد العمري لوعكة صحية جعلته يغيب عن تدريب الفريق أمس.

موضوعات أخرى