Saturday 28/12/2013 Issue 15066 السبت 25 صفر 1435 العدد

وقعت مخالصة مع الشمري ومنحت المرشدي الضوء الأخضر للمفاوضات مع الشباب

الهلال يستغني رسمياً عن هرماش وبرازيلي يخلفه .. وسالم يغيب عن مواجهة اليوم

كتب - عبد الله الحنيان:

تقرر بشكل نهائي مغادرة لاعب الهلال المحترف المغربي عادل هرماش صفوف الفريق خلال فترة التنقلات الحالية ، إذ تم إبلاغه ووكيل أعماله بقرار الاستغناء عنه للنظر في العروض المقدمة له من عدة أندية، جاء أحدها من نادي الوصل الإماراتي .

وجاء القرار الهلالي بالاستغناء عن «هرماش» رغبة في استبداله بمدافع أجنبي ، في ظل الاكتفاء بلاعبي خط المحور بعد قدوم الدولي سعود كريري.

وصادق المدير الفني لفريق الهلال يوم أمس في مؤتمره الصحفي على خبر «الجزيرة» الشهر الماضي عندما أكد أنهم بصدد التعاقد مع مدافع أجنبي ثان مع «كواك».

وكانت «الجزيرة» قد انفردت بعد لقاء الهلال مع فريق الشعلة بوجود رغبة هلالية جادة بالتعاقد مع مدافعين أجنبيين كبديلين للكوري «تشو هوان» و المغربي «عادل هرماش» .

من جهة ثانية وافقت إدارة نادي الهلال مع نظيرتها في الشباب على طلب الأخيرة لخدمات مدافع الفريق ماجد المرشدي ، وفتحت المجال لها بالتفاوض مع اللاعب والاتفاق معه على كل الشروط تمهيداً لإنهاء إجراءات الانتقال .

ويدخل المرشدي فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده مع الهلال بعد أسبوعين ، وكان قد أبلغ الهلاليين برغبته بشراء ما تبقى من عقده احتجاجا على بقائه احتياطياً هذا الموسم وعدم تقديم الإدارة الزرقاء عرضا احترافيا جديدا له ، وأشارت لذلك «الجزيرة» في وقته .

إلى ذلك اختتم لاعبو الفريق الكروي الأول مساء أمس تحضيراتهم تأهباً لملاقاة ضيفهم «الاتفاق» عند الساعة الـ03:15 من عصر اليوم ، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وتركّز المران على النواحي الفنية، طبّق خلاله مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» عددا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، قبل أن يختتمه بمناورة على منتصف مساحة الملعب شهدت مشاركة المحترف الكوري الجنوبي «كواك تاي هي»، إلى جانب المحترف المغربي «عادل هرماش»، في الوقت الذي أدى فيه اللاعب «سالم الدوسري» تدريباً خفيفاً بالجري حول الملعب وتقرر بذلك استبعاده من قائمة مباراة اليوم لعدم الجاهزية .

من جانبها أنهت إدارة النادي يوم أمس إجراءات تسجيل المحترف الكوري الجنوبي «كواك تاي هي» في كشوفات الفريق؛ وذلك بعد أن تلقت موافقة من لجنة الاحتراف ، ويحق له بذلك المشاركة في لقاء الاتفاق ، فيما وقعت مخالصة نهائية مع حارس الفريق الأول «فهد الشمري» بناءً على طلبه في ظل عدم الاعتماد عليه طوال السنوات التي قضاها في الهلال.

موضوعات أخرى