Sunday 29/12/2013 Issue 15067 الأحد 26 صفر 1435 العدد

في مؤتمره الصحفي قبل مواجهة الليلة .. كارينيو:

سنواجه الأهلي وكأننا نلعب «نهائي» .. وخصمنا قوي وعنيد

كتب - زيد السبيعي:

أكد مدرب النصر دانيال كارينيو أن فريقه سيدخل لقاء الليلة أمام الأهلي وكل تركيزه سيكون على أنه لقاء نهائي, ووصف المباراة في المؤتمر الصحفي بأنها تندرج ضمن مباريات الكلاسيكو.

وأشار الى أنهم في النصر لديهم استراتيجية في لقاءات الدوري وهي دخول أي مباراة كأنها نهائي بغض النظر عن الفريق المقابل .. وقال: هدفنا الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، ولهذا جهزنا فريقنا طوال الأيام الماضية, واللاعبون لديهم حماس وإصرار على مواصلة انتصاراتهم حتى النهاية, وأضاف :الأهلي قوي وصعب خصوصاً بعد أن تعثرت نتائجه في المباريات الماضية وهو عازم على تغيير نتائجه السلبية ويملك مدربا كبيرا ومعروفا, وستظهر بصماته على الأهلي مع مرور الوقت لأنه يملك الكثير من السمات التكتيكية وقد عملنا على ألا يفاجئنا في المباراة.

وعن عودة بعض المصابين للمشاركة قال: عودتهم دعم للفريق, والنصر لديه لاعبون يؤدون بشكل جيد وثقتي بكل اللاعبين لا حدود لها.

وعن أثر النتائج السابقة في لقاءات الفريقين على مباراة اليوم قال: لن يكون لذلك أي تأثير، فالفريقان كبيران ولا أحد يتوقع النتيجة مسبقاً.

وعن الإصابات العضلية التي تحدث للاعبين قال: هذا نتيجة ضغط المباريات وأهميتها.

وعن الضغط على الفريق في ظل صدارته قال :كل الفرق عليها ضغوط ونحن في النصر لا نلتفت لنتائج الآخرين بقدر ما يهمنا دائماً أن يكون فريقنا في جاهزية تامة لكل مباراة. وعن غياب بعض العناصر المهمة في الأهلي كمصطفى بصاص والمحترف البرتغالي ماسورو والبرتغالي ليال قال: بالفعل هم مهمون للأهلي كما هو الحال بالنسبة لنا في غياب كل من عبدالله العنزي وحسين عبدالغني وشايع شراحيلي وجمعان الدوسري وعبده عطيف ولكن في ظل هذه الغيابات لدى الفريقين البدلاء الجاهزون لسد مثل هذا الغياب.

وعن رؤيته في جلب اللاعب عبدالعزيز الجبرين للفريق قال: أي لاعب سينتقل للنصر سينال اهتمامي وسأعمل على أن يكون عنصراً مفيداً للفريق سواء الجبرين أوغيره.

موضوعات أخرى