Monday 30/12/2013 Issue 15068 الأثنين 27 صفر 1435 العدد

في خطاب تلقاه (العُمري)

(نزاهة) تنوه بمشاركة الشؤون الإسلامية بمعرض مكافحة الفساد

نوه معالي نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، لحماية النزاهة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز العبدالقادر بالمشاركة الفاعلة لوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في معرض مكافحة الفساد الذي أقيم في جامعة اليمامة مؤخرا .

جاء ذلك في خطاب تلقاه سعادة وكيل الوزارة المساعد المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الأستاذ سلمان بن محمد العُمري . من الدكتور العبدالقادر.

وقال معاليه في خطابه : أصالة عن نفسي ونيابة عن الزملاء في الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد أقدم لكم شكرنا الجزيل على ما شاهدناه من وسائل مختلفة , وأساليب متنوعة إبداعية أعدتها الوزارة في سبيل تعزيز قيم النزاهة ومكافحة الفساد , والتي تم تجسيدها من خلال الركن التوعوي الذي أقيم بجامعة اليمامة ضمن فعاليات اليوم الدولي لمكافحة الفساد لهذا العام 1435 هـ , متمنياً لكم والقائمين على إدارة التوعية والتثقيف التوفيق والسداد في القول العمل.

الجدير بالذكر أن مشاركة وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في المعرض الذي نظمته جامعة اليمامة بالتعاون مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد،بمناسبة اليوم الدولي لمكافحة الفساد خلال شهر صفر الجاري 1435هـ بمقر الجامعة بالرياض، تضمنت

عرضاً لجهود وأعمال الوزارة في مكافحة الفساد من خلال ما تم إعداده من الكتيبات، وتنفيذه من الكلمات الوعظية وخطب الجمعة وغير ذلك من البرامج الدعوية والتوعية التي يقوم بها منسوبو الوزارة من الأئمة، والخطباء، والدعاة.

كما تضمن الجناح ـ الذي تولت الإشراف عليه الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام ـ عرض لمجموعة من نماذج الكتيبات الشرعية ذات الصلة بمكافحة الفساد، وهدايا ولوحات توعوية تحمل عبارات عن الفساد بالتعاون مع هيئة الفساد، وعرض لما قامت به الوزارة على مدار السنوات الماضية سواء على مستوى المادة المطبوعة، أو المقرؤوه، أو المسموعة، والمرئية من الكتب، والمجلات، والنشرات، والمطويات، والبوسترات، والشرائط، والأقراص الممغنطة (سي دي ) التي استهدفت توعية المجتمع بمخاطر الفساد وأثره على مسيرة العمل التنموي في جميع مجالاته.