Monday 30/12/2013 Issue 15068 الأثنين 27 صفر 1435 العدد

«حماد بن سلمة الابتدائية» تحتفي بضعاف السمع وعيوب النطق

الجزيرة - المحليات:

احتفت مدرسة حماد بن سلمة الابتدائية بغرب الرياض ممثلة في النشاط الطلابي بطلاب برنامج ضعاف السمع وعيوب النطق، وذلك من خلال برنامج اليوم المفتوح بمشاركة جميع المعلمين الذي أقيم يوم الخميس 16/2/1435، بحضور المشرف التربوي الأستاذ عبدالرحمن التويجري.

وبدأ البرنامج بالإفطار الجماعي بين طلاب التعليم العام وطلاب برنامج ضعاف السمع وعيوب النطق تم خلاله اختيار الفائزين بمسابقة أفضل طبق من قبل لجنة الإفطار الجماعي، بعد ذلك أقيم نهائي دوري حماد لكرة القدم للصفوف العليا والألعاب الجماعية للصفوف الأولية.

وتضمن النشاط الثقافي حفلا خطابيا اشتمل على أناشيد فردية وجماعية للطلاب، ثم شاهد الحضور مسرحيتين تتحدث الأولى عن اللغة العربية ومكانتها في نفوسنا والثانية عن تغلب الخير على الشر، تلتها فقرة اللعب والمرح، وتكريم المتميزين من الطلاب والمعلمين خلال الفصل الدراسي الأول للعام 34-1435 من قبل مدير المدرسة الأستاذ صالح بن حسين الغامدي.

وعبر رائد النشاط مانع القرشي عن شكره وتقديره لمدير المدرسة على جهوده المبذولة وتشجيعه المستمر لإنجاح برامج المدرسة، كما قدم شكره لجميع زملائه المعلمين على مشاركتهم الفاعلة ووقفتهم الجادة في برنامج اليوم المفتوح، متمنيا لهم مزيدا من النجاح.