Monday 30/12/2013 Issue 15068 الأثنين 27 صفر 1435 العدد

جراحة ناجحة للبركة

الشباب يعاود تحضيراته .. وشهيل ينهي رحلته العلاجية

كتب - ناجي الحقباني:

وصل لاعب نادي الشباب عبد الله شهيل أمس إلى العاصمة الرياض قادماً من العاصمة القطرية الدوحة ، وذلك بعد أن أكمل برنامجه التأهيلي الطبي في أكاديمية اسباير «في دولة قطر «، وواصل اللاعب يوم أمس برنامجه التأهيلي في عيادة النادي تحت إشراف إخصائي العلاج كريم شبوح.

وفي سياق مختلف أجرى اللاعب عبد الرحمن البركة اليوم عملية جراحية ناجحة في منطقة إصابته (العضلة الضامة) ، وذلك في مستشفى سليمان الحبيب ، وتكللت العملية بالنجاح.

إلى ذلك عاود الفريق الكروي الأول تحضيراته مساء أمس الأحد على الملعب الرديف بالنادي وذلك تحت إشراف مدربه « إيمليو فيريرا»، بعد عودة اللاعبين من إجازة اليوم الواحد ( السبت ) التي منحت لهم من الجهاز الفني عقب فراغهم من لقاء الشعلة.

هذا وقد بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقة ( توافق ، وسرعات) ، وذلك تحت إشراف مدرب اللياقة «رينات فليبارت»، عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين أدت تقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عددٍ من الجمل التكتيكية أبرزها التمرير في عمق منطقة الخصم، وإنهاء الهجمة بالشكل الصحيح ، ليختتم المدرب المران بمناورة على منتصف الملعب شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية.

موضوعات أخرى