Wednesday 01/01/2014 Issue 15070 الاربعاء 29 صفر 1435 العدد

15 هللة للمكالمات والرسائل وتصفح الإنترنت

«زين» تواصل تقديم أفضل تعرفة مع باقة «قريب»

الجزيرة - الرياض:

تواصل «زين السعودية» تقديم باقة «قريب» مسبقة الدفع الجديدة، التي تقدم لمشتركيها أفضل تعرفة للمكالمات المحلية والدولية ولخدمات الإنترنت، إضافة إلى إمكانية الاستمتاع برسائل دولية لا محدودة مقابل رسوم رمزية.

وكشفت الشركة أن باقة «قريب» صممت لتناسب جميع المشتركين؛ إذ تبدأ تعرفة المكالمات عبر الباقة من 15 هللة للدقيقة محلياً، و55 هللة للدقيقة دولياً، كما تبلغ تعرفة تصفح الإنترنت 15 هللة للميجابايت، إضافة إلى الحصول على عدد لا محدود من الرسائل النصية الدولية مقابل 50 هللة يومياً، وذلك عبر إرسال isms إلى 959.

وأكدت الشركة أنها أطلقت الباقة مسبقة الدفع الجديدة لتمنح مشتركيها فرصة الاستمتاع بعدد من الخيارات المتنوعة، التي تتوافق مع رغباتهم. مضيفة بأنها أنشأت هذه الباقة حرصاً منها على بلورة مفهوم الخطوط مسبقة الدفع في سوق الاتصالات المتنقلة في المملكة، وذلك من خلال تقديم أفضل أسعار المكالمات المحلية والدولية وتصفح الإنترنت في المملكة.

الجدير بالذكر أن «زين السعودية» أتاحت لمشتركيها الحاليين في الباقات مسبقة الدفع التحويل للباقة الجديدة من خلال إرسال (ق) بالعربية إلى الرقم (959) أو(K) بالإنجليزية إلى الرقم نفسه، كما دعت الراغبين في الحصول على الباقة أو الاطلاع على مزيد من المعلومات حولها إلى زيارة أقرب فرع من فروع «عالم زين»، أو الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت www.sa.zain.com، أو من خلال حسابات «زين» على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك Zain KSA) (تويتر @ZainKSA).

موضوعات أخرى