Wednesday 01/01/2014 Issue 15070 الاربعاء 29 صفر 1435 العدد

رئيس تحرير المدينة يتلقى اتصالات وبرقيات من الأمراء والوزراء والمسؤولين لمواساته في مازن

ولي العهد والنائب الثاني ووزراء التربية والتعليم والداخلية والحرس الوطني يعزُّون آل عقران في وفاة مازن

الجزيرة - المحليات:

قدَّم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، تعازيه للدكتور فهد آل عقران رئيس تحرير الزميلة (المدينة)؛ في وفاة نجله مازن، الذي لقي ربه إثر حادث مروري أليم في جدة أمس الأول. وعبَّر سموه خلال اتصال هاتفي عن أحرّ تعازيه ومواساته للدكتور فهد ولحرمه الدكتورة أريج آل عقران وأسرة آل عقران كافة في وفاة الفقيد، داعياً الله أن يتغمده بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما تلقى د. آل عقران برقية عزاء ومواساة من صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، أعرب فيها سموه عن تعازيه الحارة وصادق مواساته في وفاة مازن، داعياً المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يجزل لأسرته في الأجر.

وأجرى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز وزير التربية والتعليم وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية اتصالَين هاتفيَّين برئيس تحرير المدينة، الزميل د. فهد آل عقران، عبَّرا خلالهما عن خالص مواساتهما في وفاة نجله مازن، داعيَين الله أن يُنزله واسع جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يجزل لهم في الأجر.

وأبرق صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني برقية عزاء ومواساة، قال فيها: إننا إذ نشاطركم الأحزان في هذا المصاب لنتضرع إلى الله - عز وجل - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، آملين إبلاغ تعازينا الشخصية إلى والدته وإخوانه وأسرتكم كافة.

وقدَّم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار هاتفياً تعازيه الحارة للدكتور فهد آل عقران ومواساته في هذا المصاب الجلل.

كما أجرى معالي رئيس المراسم الملكية لشؤون البادية محمد بن عبد الله السويلم ونائب وزير الداخلية عبد الرحمن بن علي الربيعان اتصالَين هاتفيَّين بوالد الفقيد، قدَّما خلالهما خالص تعازيهما لأسرة آل عقران في وفاة نجلهم مازن.

وتواصلت اتصالات وبرقيات العزاء لرئيس تحرير المدينة من عدد كبير من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء والمسؤولين في داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، داعين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.

وكان رئيس تحرير المدينة، الدكتور فهد آل عقران، قد استقبل وأشقاؤه وذووهم في مقر العزاء بمنزله بحي البساتين بجدة عدداً كبيراً من أصحاب المعالي الوزراء والمشايخ والأكاديميين وأساتذة الجامعات ورجال الأعمال والوجهاء والأدباء والمثقفين والإعلاميين والدبلوماسيين وزملاء الفقيد وأصدقاء الأسرة، الذين توافدوا من مختلف مناطق المملكة لأداء واجب العزاء في فقيد الأسرة الشاب مازن - يرحمه الله.

من جانبه، قدّم د. فهد آل عقران وأفراد الأسرة الشكر لأصحاب السمو الأمراء والمعالي الوزراء والمسؤولين، ولكل من واساهم في فقيدهم «مازن»، سواء بالحضور أو برقياً أو هاتفياً، سائلين الله تعالى ألا يريهم مكروهاً لديهم، ومؤكدين أن مواساة الجميع كان لها أبلغ الأثر في نفوس ذوي الفقيد.

موضوعات أخرى