Thursday 02/01/2014 Issue 15071 الخميس 01 ربيع الأول 1435 العدد

تلقوا قطعاً من كسوة الكعبة

نجوم العالم المسلمون زاروا معرض «السلام عليك يا أيها النبي»

مكة - بسام اللحياني:

زار نجوم العالم المسلمون صباح الاثنين معرض «السلام عليك يا أيها النبي» الذي يشرف عليه الدكتور ناصر الزهراني، حيث تعرف الوفد على التاريخ في جزيرة العرب في فترة بعثة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام، كما تعرفوا على سيرته العطرة، وأبرز ما كان يستخدم في تلك الفترة من أدوات وأسلحة ودروع ومصنوعات يدوية.

وقد أبدى اللاعبون سعادتهم بما شاهدوه من عرض رائع أثار بهم الحنين لتلك الحقبة الإسلامية، كما التقطوا بعض الصور التذكارية في المعرض.

بعد ذلك توجه اللاعبون لمنزل رجل الأعمال المعروف يوسف الأحمدي الذي استضاف اللاعبين في منزله، حيث تناول الجميع وجبة الغداء.

كما كرم مساعد الزويهري المشرف العام على كرة القدم الوحداوية ووليد المالكي رجل الأعمال نجوم العالم في مقر إقامتهم في الفندق، حيث أهدى لهم قطعا من كسوة الكعبة سعد بها نجوم العالم معتبرينها اثمن واغلى الهدايا ليس في قيمتها المادية بل لأنها من الكعبة المشرفة، وهي أغلى ما في هذه الدنيا.

وقدم نجوم العالم شكرهم للزويهري والمالكي على هذه البادرة التي تدل على أخلاق أبناء هذه الأرض الطاهرة المملكة العربية السعودية، مقدمين لهم ولكل من أسهم في حضورهم لهذه الأرض الطاهرة أو من استقبلهم واكرمهم بالضيافة معتبرين أن هذه البادرة صورة حقيقية لأبناء الإسلام في توادهم وتعاطفهم وتراحمهم متمنين العودة للديار المقدسة بشكل سنوي.

موضوعات أخرى