Friday 03/01/2014 Issue 15072 الجمعة 02 ربيع الأول 1435 العدد

فابريجاس متفائل بعودة ميسي لصفوف برشلونة

عبّر سيسك فابريجاس لاعب وسط نادي برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم عن تفاؤله بعودة زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق مع استعداده لاستضافة ايلتشي في المباراة المحلية يوم الأحد القادم. وعاد ميسي إلى برشلونة الأربعاء قادماً من الأرجنتين بعد أن استكمل رحلة علاجه من إصابة في الفخذ وسينضم إلى فابريجاس وبقية زملائه في الفريق الذي يقوده المدرب الأرجنتيني جيراردو مارتينو في التدريبات في وقت لاحق .

ويتوقع أن يمنح مارتينو مواطنه ميسي فرصة للعب لبعض الوقت أمام ايلتشي مع عدم المخاطرة بالدفع به بشكل كامل خلال المباراة. ومن الممكن أيضاً أن يشارك ميسي في مباراة فريقه في ذهاب دور 16 من كأس ملك إسبانيا أمام خيتافي يوم الأربعاء المقبل أملاً في المشاركة بشكل كامل في مباراة فريقه المقبلة في الدوري أمام أتليتيكو مدريد في 11 من يناير - كانون الثاني الجاري.

وفي مقابلة نقلت صحيفة ماركا الرياضية عن فابريجاس قوله «سيكون (ميسي) كالثور عندما يعود إلى الملاعب.» ويتقاسم برشلونة صدارة الدوري الإسباني مع اتليتيكو مدريد برصيد 46 نقطة لكل منهما من 17 مباراة. وسيلتقي أتليتيكو مدريد خارج أرضه يوم السبت مع ملقة الذي يحتل موقعاً في منتصف الترتيب بعد أن جمع 20 نقطة. أما ريال مدريد فيحتل المركز الثالث متخلفاً بخمس نقاط عن فريقي القمة وسيلتقي خارج ملعبه يوم الاثنين مع سيلتا فيجو الخامس عشر بين فرق البطولة العشرين.

وفي المباريات الأخيرة تأثر أداء برشلونة بغياب ميسي وخسر النادي القطالوني أمام أياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال

أوروبا وأمام أتليتيك بيلباو في الدوري الإسباني. لكن تألق البرازيلي نيمار (21 عاما) عوَّض غياب ميسي بعض الشيء.

موضوعات أخرى