Friday 03/01/2014 Issue 15072 الجمعة 02 ربيع الأول 1435 العدد

استشهد على تحسن النهضة بنتائجه في آخر ثلاث مباريات ..كارينيو:

الحوسني وربيع «إضافة» مهمة .. ولا قلق على الحراسة في وجود هيجيتا

كتب - عيسى الحكمي:

كشف الأورغوياني دانيال كارينيو مدرب النصر عن نيته الاستعانة بثنائي الهجوم الجديد عماد الحوسني وربيع سفياني في مباراة اليوم أمام مضيفه النهضة لختام الأسبوع الـ16 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

نوايا كارينيو بإشراك الثنائي الجديد، ظهرت خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عندما أكد سعادته بانضمام الحوسني والسفياني, مشيرا إلى أن الأول مهاجم غني عن التعريف وكان له حضوره اللافت مع الأهلي، وقد شاهده عن كثب في كثير المباريات، مضيفا: وربيع سفياني مهاجم ممتاز انتظرناه من بداية الموسم، وقد تابعته في مباريات فريقه ويعجبني فيه أدواره المزدوجة في الشق الهجومي وصناعة الفرص لزملائه وهذه جزئية تكامل مهمة في المهاجم.

وحول الترشيحات التي تصب في صالح النصر قبل مباراة اليوم قال كارينيو الذي قاد الفريق لـ12 انتصارا و3 تعادلات في الجولات الخمس عشرة السابقة «لا نهتم بمثل هذه الترشيحات، نعمل على الجانب النفسي للاعبين بالشكل الموازي لأهمية الحدث، ولنا فلسفتنا وطريقتنا في تقدير الخصوم وقوتهم وطرق التعامل معهم، جميع مبارياتنا المقبلة مهمة وترتفع الوتيرة من مباراة لأخرى، فريق النهضة قدم نتائج مغايرة في المباريات الثلاث الماضية، حيث تعادل في مباراتين منها وخسر في واحدة فقط وبصعوبة، ويجب أن نضع حسابات مشددة ونضاعف من المجهود مثلما فعلنا أمام الأهلي لنكسب النقاط الثلاث.

وحول عودة القائد عبدالغني قال «قبل أن نقول إن عودة عبدالغني مهمة لطريقة اللعب ومساعدة الفريق، يجب أن نشيد ببديله إبراهيم الزبيدي فقد قدم أمام الأهلي مباراة كبيرة واستطاع ملء الخانة باقتدار وهو لاعب جيد ينتظره مستقبل باهر. ولم يبد كارينيو قلقه من تأثر الحراسة اليوم بغياب الحارس الأساسي عبدالله العنزي للإصابة وعبدالله الشمري للإيقاف، مشيرا «في حراسة النصر شيء مهم يستحق التوقف عنده وهو التنافس الكبير بين الحراس، وهذا لمصلحة الفريق، ومعيار حقيقي لمستوى الجهد الذي يبذله المدرب هيجيتا، فعندما يغيب العنزي والشمري فإننا لا نقلق لأن لدينا متعب وبدر قادران على القيام بالدور المطلوب.

من جهته، أوضح لاعب الوسط عوض خميس أن أهمية مباراة اليوم لا تتجزأ من أهمية بقية المباريات «ننظر للنهضة وجميع الفرق بمعيار واحد، سنلعب مباراة مهمة ونسعى لتحقيق نقاطها الثلاث».

موضوعات أخرى