Friday 03/01/2014 Issue 15072 الجمعة 02 ربيع الأول 1435 العدد

«الزيد» يجتمع بمديري المنتخبات السنية ويناقش برامج 2014

كتب - سلطان الجلمود:

عقد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم والمشرف العام على المنتخبات السنية خالد الزيد وبحضور نائبه عبدالله المصيليخ والمستشار الفني ناصر الجوهر اجتماعاً بمديري المنتخبات السنية بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم، وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من العوائق والسلبيات، والعمل على مضاعفة الجهد واستغلال كل الإمكانيات التي تقدم من الاتحاد السعودي لكرة القدم، وكذلك تقديم المقترحات من قبل جميع مديري المنتخبات.

وشدد الزيد على أن العمل جماعي والنجاح والإخفاق يسجل للجميع بلا استثناء، وطالب بمضاعفة الجهد في الفترة المقبلة كي يكتمل الحصاد.

بعد ذلك أدار نائب المشرف على الفئات السنية عبدالله المصيليخ الاجتماع ونوه في البداية بأنه ورغم الصعوبات التي مر بها الاتحاد وجميع العوائق الأخرى تم الوصول لنجاح كبير في العام المنصرم 2013 وذلك من خلال العمل المنظم، وهو ما سنعمل على تحسينه في الفترة المقبلة من العام 2014، وتم إعداد لوائح داخلية للاجهزة الفنية والادارية واللاعبين للفئات السنية.

وخرج الاجتماع بالعديد من المقترحات من جانب مديري المنتخبات الذين أشادوا بالشفافية العالية التي ظهرت في الاجتماع وأكدوا أنه سيكون له مردود كبير في مسار جميع المنتخبات.

موضوعات أخرى