Saturday 04/01/2014 Issue 15073 السبت 03 ربيع الأول 1435 العدد

جمجوم يوقع اليوم مع التشيكي (ميشيل بيلك)

إدارة الاتحاد تنجح في حل 10 قضايا في الاحتراف.. وستسجِّل لاعبين أجانب في الشتوية

جدة - علاء سعيد:

يوقِّع رئيس نادي الاتحاد المكلف عادل جمجوم اليوم السبت مع المدرب التشيكي ميشيل بيلك لتدريب الفريق الكروي الأول خلال المرحلة المقبلة خلفاً للمدرب المصري المؤقت عمرو أنور، الذي سيتم إعادته لتدريب فريق الناشئين بالنادي. وكان عادل جمجوم قد قام أمس بعقد سلسلة من الاجتماعات مع المدرب التشيكي بيلك قبل توقيع العقد الرسمي معه اليوم.

هذا، وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن إدارة الاتحاد في طريقها للتعاقد مع لاعبين أجانب لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية؛ وذلك لكي يكون جاهزاً قبل خوض غمار البطولة الآسيوية، التي يهدف الفريق إلى الظهور فيها بأفضل حلة.

وكانت إدارة الاتحاد قد نجحت في حل 10 قضايا في الاحتراف، التي تتمثل بمستحقات اللاعبين المحليين في صفوف الفريق، من خلال التوصل لحل بتسليمهم 30 % من مستحقاتهم المالية، إضافة إلى رواتبهم الشهرية المتأخرة، على أن يتم سحب شكواهم، ولم يتبقَّ في الوقت الحالي سوى 15 قضية في الاحتراف، وهي في طريقها للحل خلال الأيام القليلة المقبلة؛ وذلك لكي يتسنى للإدارة التوقيع مع اللاعبين الأجانب الجدد الذين سيحضرون خلفاً للرباعي الأجنبي السابق (بيانو وجوبسون وليناردو ومحمد حيدر). وستتضح الصورة النهائية حيال هذا الأمر في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وعلى صعيد آخر، يتبقى يومان على إغلاق باب الترشيحات لرئاسة نادي الاتحاد، وحتى الآن لم يتقدم أي شخص لتولي منصب رئيس النادي. وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن اليوم الأخير من فترة الترشيحات سوف يشهد حضور مرشح لرئاسة النادي، خاصة أن المصادر تؤكد أن هذا الشخص هو من يدعم الإدارة الحالية التي يقودها عادل جمجوم في الوقت الحالي، من خلال دعمه للإدارة بمبلغ ثمانية ملايين ريال، ساهمت في التعاقد مع المدرب وتسوية مستحقات اللاعبين المحليين، بخلاف الدعم المالي الذي سوف توقعه إدارة النادي مع الشركة الراعية خلال الأسبوع الحالي، الذي يصل لما يقارب ثلاثين مليون ريال.

موضوعات أخرى