Saturday 04/01/2014 Issue 15073 السبت 03 ربيع الأول 1435 العدد

فيما تحسَّر مدرب الشباب على التفريط بالفوز

زكري: الحضري وبرونو أربكا حساباتنا.. ونقطة عادلة للرائد

بريدة - صالح الشعيبي:

أبدى مدرب فريق الشباب البلجيكي إيميلو فيريرا تحسره على التفريط بنقاط لقاء الرائد، عقب التعادل السلبي الذي سيطر على مباراة الفريقين الدورية التي جمعتهما ضمن الجولة السادسة عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين. وأشار المدرب الشبابي إلى أن فريقه استحوذ على اللعب طيلة التسعين دقيقة، وصنع العديد من الفرص التي لم يوفَّق في ترجمتها. مضيفًا بأن لاعبي فريقه أدوا ما عليهم داخل الملعب، ولم يحالفهم الحظ بتسجيل هدف من جملة الفرص المتاحة، مبديًا تأسفه لعدم الفوز.

فيما عدَّ مدرب الرائد الجزائري نور الدين زكري تعادل فريقه بالأمر الإيجابي نظرًا للظروف التي مرَّ بها الفريق، بداية من الإصابة المفاجئة للعماني حسين الحضري، والاستبعاد الذي طال البرازيلي برونو قبل المباراة نتيجة لعدم وضوح موقف النادي من استيفاء اللاعب عقوبة الانضباط من عدمها، وهو ما أربك حسابات الفريق الذي نجح في تدارك ذلك داخل الميدان. وأبان زكري أن فريق الشباب استحوذ على الكرة كثيراً، لكن من دون خطورة، لافتًا إلى أن فريقه تهيأت له فرصتان ثمينتان، غير أن الخبرة خانت المهاجم ماهر هوساوي، الذي يعملون على مساعدته بوصفه لاعباً أولمبياً، ينتظره مستقبل كبير.

وأشار المدرب الرائدي إلى أنه فريقه يتعامل مع كل لقاء في الدور الثاني على حدة، وبحسب المنافس، واستعد للفريق الشبابي بشكل جيد، ولاسيما أنه يملك مجموعة مميزة من اللاعبين، وهو الذي فاز عليهم في لقاء الذهاب بنتيجة ثقيلة، معتبرًا الخروج بنقطة وحيدة أمرًا عادلاً عطفًا على الأحداث والظروف المصاحبة للمباراة.

موضوعات أخرى