Saturday 04/01/2014 Issue 15073 السبت 03 ربيع الأول 1435 العدد

رئيس النصر بعد الفوز على النهضة:

نفكر في حصد النقاط ولا نحتاج لمساعدة أحد

كتب - زيد السبيعي:

أكد سمو رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي أن فريقه يسير في الطريق الصحيح نحو بطولة الدوري.. وقال: ليس لدينا أي مشكلة في الغيابات خصوصاً في ظل وجود البديل الجاهز، مبيناً أنهم ينظرون للمستقبل وحصد النقاط بغض النظر عن الفرق الأخرى، مشيراً إلى أنهم يسعون إلى تحقيق اللقب بجهدهم وليس بمساعدة أي ناد آخر.

وشدد سموه على أنهم في الشهر المقبل سيعلنون عن الشريك الاستراتيجي وقال: هناك مفاوضات مع العديد من الشركات وتعتبر سرية ونحتاج الى شهر لإعلان شركائنا بشكل رسمي، مبيناً أن هدفهم في مباراة البارحة أمام النهضة هو تحقيق النقاط الثلاث نقاط , وهذا ما تحقق وقال: نسينا مباراة النهضة ونفكر الآن في مباراة الرائد الخميس القادم.

وامتدح سموه ما قدمه اللاعب العماني عماد الحوسني خلال الـ 25 دقيقة التي شارك فيها وسجل الهدف الرابع.. وقال: ثقتي في الحوسني كبيرة و- إن شاء الله - يفتح هدفه في النهضة شهيته للتسجيل في المباريات القادمة .

وعن مفاوضاتهم مع اللاعب الرابع خصوصاً عصام الراقي قال : نحن سجلنا الحوسني بديلاً لباستوس وايفرتون يعتبر لاعبا نصراويا وهو رابع الأجانب وإذا استجد أي جديد حيال المفاوضات مع الراقي سنعلن بشكل رسمي.

واعترف سموه في ختام حديثه بأن الدوري طويل ولم يضمنوا تحقيق اللقب وقال : هناك منافسة كبيرة مع الهلال و- إن شاء الله - نحقق الدوري وتتحقق طموحاتنا.

موضوعات أخرى