Monday 06/01/2014 Issue 15075 الأثنين 05 ربيع الأول 1435 العدد

اعتمد ميزانية «1434هـ» والخطة التشغيلية للعام الجديد

مجلس إدارة «تفسير» يشدد على أهمية ملف الأوقاف

الجزيرة - الرياض:

أقر مجلس إدارة مركز تفسير للدراسات القرآنية خلال اجتماع عقده الأربعاء الماضي برئاسة معالي رئيس مجلس الإدارة الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد ميزانية العام الماضي «1434هـ»، واعتمد المجلس الخطة التشغيلية والموازنة التقديرية للعام الجديد «1435هـ»، كما رحب بانضمام الأستاذ بدر بن عبدالله الحماد لعضوية مجلس الإدارة الحالي.

أفاد بذلك مدير عام المركز الدكتور عبدالرحمن بن معاضة الشهري. وقال: إن المجلس خلال اجتماعه شدد على ضرورة الاهتمام بأولويات المشروعات المعتمدة لتحقيق رؤية المركز وهي تحقيق الريادة في تطوير الدراسات القرآنية وفي خدمة كتاب الله وتعظيم الإفادة من الخدمات الجليلة التي يقدمها المركز من خلال الدراسات والبحوث والأنشطة.

وأضاف الشهري أن المجلس أكَّد على الاهتمام بملف الأوقاف والبدء في مشروعاتها كونها ستسهم بشكل ملموس في دعم قدرات المركز لتغطية نفقات مشروعاته من الدراسات والبحوث التي يخطط المركز لتنفيذها مستقبلا وإصدارها بعدد من اللغات ليستفيد منها المسلمون في مختلف دول العالم، موضحاً أن المركز يحرص على تقديم خدمات علمية مميزة للباحثين في الدراسات القرآنية كما يسعى لتعزيز التواصل بين الباحثين والمستشارين المتخصصين في مجال الدراسات القرآنية وإتاحة التواصل معهم عبر الموقع الإلكتروني للمركز للاستفادة من مرئياتهم حول الطرق المثلى لإفادة المسلمين في كل العالم من خدمات المركز وما يقدمه من دراسات وبحوث.

واختتم الدكتور الشهري بقوله: المركز سيمضي قدما في تحقيق أهدافه التي رسمها مجلس الإدارة -بإذن الله- ولدينا فريق متميز في الجهاز التنفيذي للمركز حريصٌ على إتقان العمل في تنفيذ هذه المشروعات خدمة للقرآن الكريم كما هي العادة في الخدمات التي تقدمها بلادنا العزيزة المملكة العربية السعودية للعالم الإسلامي في خدمة القرآن الكريم. وقد حضر الاجتماع معالي نائب رئيس مجلس الإدارة دكتور عبدالله بن عبدالرحمن العثمان والأستاذ بدر الحماد ودكتور مساعد الطيار ودكتور ناصر الماجد، ودكتور أحمد البريدي والأستاذ رياض الزامل ودكتور عبدالرحمن الشهري.

موضوعات أخرى