Tuesday 07/01/2014 Issue 15076 الثلاثاء 06 ربيع الأول 1435 العدد

دبي: روتانا تتسبب في إغلاق الطرق وحضور أمني كثيف

دبي - فن:

بسبب العدد الكبير من النجوم، ومخاوف من تدفق الجماهير لمشاهدتهم، اضطرت شرطة ومرور دبي لإغلاق بعض الطرق المؤدية لممشى JBR على شاطئ الجميرا، خلال الحفل الذي أقامته شركة روتانا بافتتاح فرع جديد من سلسلة مقاهيها في الوطن العربي، وهو ما وصفته الشركة بـ أكبر تظاهرة فنية شهدها العالم العربي مؤخراً.

وبحضور رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي، وعدد من أهم نجوم الوطن العربي، أقيم الافتتاح الرسمي لمقهى «روتانا كافيه - دبي «، بتغطية كبيرة لمختلف الوسائل الإعلامية وضيوف روتانا الإعلاميين الذين حضروا من السعودية ولبنان ومصر والكويت، إلى جانب حشد غفير من الجمهور الذي حضر ليشهد على الحدث الأبرز الذي كانت تشهده ليلتها دبي.

بدأ النجوم بالتوافد إلى السجادة الحمراء عند الثامنة مساء وسط ترحيب كبير من قبل الجمهور المتواجد على جانبي المدخل المؤدي إلى روتانا كافيه وبمرافقة الألعاب النارية الرائعة التي تشير إلى حضور كل نجم على حدة.

وبعد اكتمال الحضور ساهم كلّ من النجوم عبادي الجوهر ونجوى كرم ورابح صقر وعبد الله الرويشد وهيفاء وهبي وتامر حسني وعلي بن محمد وفارس كرم وحاتم العراقي وفايز السعيد ومنصور زايد وشذى حسون ودينا حايك ووليد الشامي و هزاع الرئيسي وجنات، بالمشاركة في قص الشريط مع رئيس روتانا ونائبه فراس خشمان.

بعدها ألقى سالم الهندي كلمة أعلن خلالها الافتتاح الرسمي لروتانا كافيه في مدينة دبي أشهر المدن العالمية وأكثرها استقطاباً للفن والفنانين كما وصفها، سيما الفائزة بالاستضافة المنتظرة لأكبر تظاهرة عالمية في عام 2020.

ومن ثم قام خالد بن ناصر بن مذكر آل شافي، رئيس مجموعة آل شافي للاستثمار، بإلقاء كلمة رحب فيها بالجميع، سيما نجوم روتانا.

تخلل الحفل وصلات وفقرات منوعة وذلك حتى نهاية الحفل حيث قام النجوم بالمشاركة أيضاً بقطع قالب الحلوى احتفالاً بهذه المناسبة.