Friday 10/01/2014 Issue 15079 الجمعة 09 ربيع الأول 1435 العدد

«الوطنية لحلول الأعمال» توقّع اتفاقية تعاون مع أكاديمية «الاتصالات»

الجزيرة - الرياض:

وقّعت الشركة الوطنية لحلول الأعمال إحدى الشركات التابعة لشركة موبايلي اتفاقية تعاون مع أكاديمية اتصالات الذراع الداعمة لشركة اتصالات الإمارات لتقديم حلول تطوير الكفاءات البشرية والتدريب بالسوق السعودي.

وقَّع الاتفاقية زيد الشبانات الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية لحلول الأعمال وسالم النعيمي مدير المبيعات والتسويق بأكاديمية اتصالات، وذلك بحضور الدكتور حمد الهاشمي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في موبايلي.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى توفير الحلول المتطورة في التدريب والتأهيل التي تقدّمها أكاديمية اتصالات في دولة الإمارات وعدد من الدول الأخرى بالمنطقة في تطوير الكفاءات البشرية إلى السوق السعودي خاصة القطاع الحكومي وقطاع الاتصالات والشركات الكبرى. وتأتي هذا الخطوة الإستراتيجية من قبل الشركة الوطنية لحلول الأعمال في سبيل دعم خططها الطموحة وتنويع محفظة خدمات حلول الموارد البشرية التي تقدمها، حيث ستضيف هذه الاتفاقية إمكانية تقديم دورات تدريبية متطورة ومتقدمة للارتقاء بمستوى تأهيل موظفي الموارد البشرية لعديد من القطاعات داخل المملكة.

وتعتبر الشركة الوطنية لحلول الأعمال هي إحدى الشركات الداعمة التي تعود ملكيتها بالكامل لموبايلي وتم إطلاقها في العام 2008 بهدف توفير حلول الموارد البشرية لعدد من الشركات بالمملكة وفق مستوى متقدِّم من الخدمات.

موضوعات أخرى