Friday 10/01/2014 Issue 15079 الجمعة 09 ربيع الأول 1435 العدد

عضو لجنة الأهالي المهندس محمد الحبيب:

زيارة أهالي البكيرية لمجلس الشورى لها أثرها الكبير

عبَّر المهندس محمد بن علي الحبيب عضو لجنة أهالي البكيرية عن مشاعره للزيارة التي قام بها وفد أهالي البكيرية لمجلس الشورى مؤخراً, وأكّد الحبيب على تاريخية الزيارة وأثرها الكبير مستقبلاً.

وأضاف قائلاً : سعدنا بدعوة اللواء حمد بن عبد الرحمن الحسون عضو مجلس الشورى لزيارة المجلس وشاهدناه عن قرب, وماتم نقاشه بالجلسة فيما يخدم الوطن والمواطن يدل على حرص الدولة وفقها الله وحرص أعضاء المجلس للبحث عن رفعة الوطن وأبنائه , والحقيقة أن زيارة مجلس الشورى كانت ثرية بالالتقاء بالعاملين بالمجلس والإطلاع بمهام المجلس وأعماله التي بيّنت نهج قيادتنا -رعاها الله- من خلال هذا المجلس في اخذ المشورة للمتطلبات التي يحتاجها المواطن لتوفير الراحة له ورغد العيش .

وبيّن الحبيب أن أعضاء لجنة أهالي البكيرية والمسئولين الزائرين للمجلس سعدوا بهذه الزيارة التي أتت ضمن مهام لجنة الأهالي التي تحرص على رفعة مدينة البكيرية في ظل رعاية ومتابعة سمو أمير القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز وسمو نائبه صاحب السو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود اللذان يحرصان كل الحرص للنهوض بمنطقة القصيم في مختلف المجالات.

وشكر المهندس الحبيب في ختام حديثه معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد آل الشيخ وعضو مجلس الشورى اللواء حمد الحسون على ما وجده وفد أهالي البكيرية من حفاوة وتكريم .