Friday 10/01/2014 Issue 15079 الجمعة 09 ربيع الأول 1435 العدد

لقاء مفتوح لمقدمي الخدمات السياحية في محافظة ينبع

ينبع - حامد الجهني:

أقامت لجنة التنمية السياحية بينبع أمس الأول بقاعة الحوراء بينبع البحر ، لقاء مفتوحاً بحضور المحافظ المهندس مساعد السليم ، ومقدمي الخدمات السياحية وبعض من مدراء الدوائر الحكومية وعدد من رجال الأعمال . بدأ اللقاء بالترحيب بالحضور من قبل أمين عام لجنة التنمية السياحية بينبع يوسف الوهيب ، وبعد ذلك قدم عرض مرئي وتعليق من الوهيب عن المهرجانات التي أقيمت والتي ستقام خلال العام الحالي .

بعد ذلك فتح المجال للحضور لطرح مقترحاتهم وملاحظاتهم وشارك عدد من المستثمرين ورجال الأعمال بطرح موسع عن ما تفتقده المحافظة وما تحتاجه وبعض المعوقات التي تواجههم . بعد ذلك تحدث يحيى آل عبود ، إخصائي إعلام وعلاقات عامة في فرع هيئة السياحة الآثار بمنطقة المدينة المنورة عن ما تقوم به هيئة السياحة ،ووعد بأن تعمل الهيئة على كل ما بوسعها لتقديم كافة الخدمات التي تسهل على المستمثر ورجل الاعمال لدعم السياحة في ينبع .

بعد ذلك قدم الوهيب عرضا عن فكرة انشاء موقع يخدم زائري المحافظة. بعد ذلك ختم اللقاء بكلمة للمحافظ وقال إن تهيئة ستة عشر مهرجاناً في عام واحد ليس أمراً بالسهل و هو جهد كبير .

وأكد أن السعودة خط أحمر لديه وأنه سيواصل بكل ما يملك من قوة أن تتم السعودة في المحافظة ، وذلك رداً على ما ذكره بعض أصحاب الشقق المفروشة بأن الشاب السعودي لا يعمل وليس صالحا للعمل في وظيفة الاستقبال .

موضوعات أخرى