Friday 10/01/2014 Issue 15079 الجمعة 09 ربيع الأول 1435 العدد

د. القصبي يكرم أطباء الباطنة بالتخصصي

الجزيرة - أحمد القرني:

كرّم معالي الدكتور قاسم القصبي المشرف العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث عدداً من الأطباء الاستشاريين والمتدربين من الأطباء المقيمين وأطباء الزمالة بقسم الباطنة بالرياض، وذلك لتميزهم البحثي والأكاديمي خلال العام المنصرم.

وقال الدكتور فهد السحيباني استشاري طب الباطنة ورئيس برنامج تدريب الأطباء المقيمين، إن هذا الاحتفال يُعقد بشكل سنوي بهدف تحفيز الأطباء على بذل المزيد من الجهد والعطاء ومواكبة المستجدات العلمية وتطوير الإسهامات البحثية في هذا المجال.

وأشار إلى أن برنامج تدريب الأطباء المقيمين يحتضن 80 طبيبا مقيما و 15 طبيب زمالة، ونال جائزة أفضل طبيب زمالة للمستوى المبتدئ الدكتور عبدالإله المطيردي وللمستوى المتقدم الدكتور عبدالله المطلق، كما جرى تكريم ثلاثة من الأطباء المقيمين المتدربين في المستوى المبتدئ وهم، الدكتور إيهاب ابوفرحانه، والدكتور أحمد عبدالشكور، والدكتورة نورة الطريف، بالإضافة إلى اثنين من الأطباء في المستوى المتقدم وهما الدكتورة ألاء محمد، والدكتورة أمجاد القاضي. وفي مجال الأبحاث الطبية فاز الدكتور علي الزهراني بجائزة المركز الأول عن فئة الاستشاريين، والدكتورة سعاد المخيني عن فئة الأطباء المتدربين.

وفي الختام ثمَّن الدكتور السحيباني لأعضاء التدريس في برامج تدريب الأطباء المقيمين والزمالة ما بذلوه من جهد، متمنياً للفائزين دوام التقدم والنجاح.

موضوعات أخرى