Friday 10/01/2014 Issue 15079 الجمعة 09 ربيع الأول 1435 العدد

استقبلهما أمير منطقة القصيم ونائبه وثمنا منجزهما

الأمير فيصل بن بندر لرواد ويعرب: نفتخر بكم وبابتكاراتكم المميزة

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم في مكتبه بمقر ديوان الإمارة الطالبين «رواد - ويعرب» أبناء يوسف الحمدّاء، إثر تحقيقهم الميدالية الفضية بمعرض «ابتكار» الذي أقيم بمدينة الرياض مؤخراً عن ابتكارهم كرسي الراحة المتحرك الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة.

وقد رحب بهم سموه وشكرهم على ماقاموا به من عمل وابتكار رائع، وقال: سموه إننا نفتخر بكم وبابتكاراتكم المميزة، والتي سوف تكون إن شاء الله إضافة كبيرة لذوي الاحتياجات الخاصة في ظل الدعم اللامحدود من حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله الذين لم يألوا جهداً في توفير كافة الإمكانيات لخدمة هذه الفئة الغالية علينا جميعاً.

من جانبه رفع والد الطالبين عظيم شكره وخالص تقديره لأمير المنطقة على اهتمامه ورعايته للموهوبين، وأضاف بأن كلمات سموه وتوجيهاته الكريمة للأبناء دليلاً واضحاً على حب ودعم سموه للموهبة والتميز، كما أشاد بجهود مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع الكبيرة التي بذلت في تنظيم ودعم المبتكرين.

إلى ذلك استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم، في مكتبه بمقر ديوان الإمارة الطالبين، وذلك بحضور محافظ عنيزة الأستاذ فهد السليم، ومدير التعليم بالمحافظة الأستاذ يوسف الرميح.

موضوعات أخرى