Friday 10/01/2014 Issue 15079 الجمعة 09 ربيع الأول 1435 العدد

قال : الرائد صعب ... و مدربه يدرس الخصوم جيدا

كارينيو: النصر جاهز بدنيا وتكتيكيا ولا فرق بين اللعب عصرا ومساء

كتب - عيسى الحكمي:

شدد الأورغوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بمناسبة لقاء اليوم لفريقه أمام الرائد على الدرجة العالية من الأهمية للمباراة ، وقال : «ندخل كل المباريات بحساب الفوز والحصول على النقاط الثلاث ،لذلك نظرتنا لكل المباريات متساوية، ومباراة الرائد صعبة ومعقدة لكون الرائد سيدخل للفوز وهو يملك مدربا يجيد دراسة الخصوم، ولا شك انه سيكون مستعداً لفريقي من خلال تكتيك عمل عليه خلال الأيام الماضية».

وبين أنه وضع في حساباته لجوء الرائد لإغلاق مناطقه الدفاعية والاعتماد على العمليات المرتدة من خلال تحضير فريقه الجيد بدنيا وتكتيكيا ،مضيفا « تعودنا في النصر أن نحترم خصومنا كما أننا تعودنا أن تلعب الفرق أمامنا بطموحين إما أنها ترغب في البقاء في المناطق الدافئة بعيداً عن شبح الهبوط أو أنها تلعب من أجل أن تتاح لها الفرصة في المشاركات الخارجية، ولهذا فجميع مباريات الدوري صعبة للغاية ولابد أن نكون دائماً على قدر الجاهزية المناسب، أنا مقتنع بعدم وجود مباراة سهلة من سلسلة المباريات المتتالية في البطولة».

وامتدح عناصر فريقه مؤكدا أن الجميع يعرف ما يمتلكه النصر من عناصر مميزة لكن المهم على حد وصفه دائما النتيجة التي يجب أن تمتزج مع تلك الأفضلية».

وأظهر كارينيو سعادته بالعودة المرتقبة اليوم للحارس عبدالله العنزي قائلا» حراس الفريق الأربعة كلهم مصدر ثقتي ولكن عبدالله يعتبر هو أكثرهم خبرة وفي مثل هذه المراحل من المنافسات سيكون وجوده عامل خبرة مهم وعبدالله عمل بصورة جيدة طوال التدريبات الماضية بل إنه حتى في أيام الراحة كان يحضر ويتدرب وهو الآن جاهز للمباراة».

وعن تأثير توقيت المباراة قال: خلال ماضي الأيام تدربنا في كل الأوقات وفي كل الأجواء ولذلك فلا فرق بين أن نلعب عصراً أو مساء رغم ان اللعب مساء يعجبني أكثر».

وأشاد كارينيو بجماهير النصر وقال: إن حضورهم المميز يعطينا دافعا قويا في المباريات لكونه عاملا مهما ومساعدا للاعبين على الأداء المتواصل بروح عالية من خلال التفاعل والصور التي ترسم في المدرجات وقال: إن هذا التفاعل في العطاء أمر مزدوج بين اللاعبين بالملعب والجماهير بالمدرج وأنا اطرب واسعد كثيراً لرؤية ووقفة جماهير النصر .

الغامدي : عازمون على مواصلة المشوار

من جانبه أكد اللاعب خالد الغامدي جاهزيته للمشاركة في المباراة وقال أنا وزملائي جاهزون للمباراة وكلنا عزيمة وإصرار بعد التوكل على الله على الفوز لنواصل مشوارنا وخطواتنا في الدوري وأضاف «الإدارة برئاسة الأمير فيصل بن تركي عملت الكثير من أجل الفريق و الأجهزة الإدارية والفنية بذلت جهوداً متواصلة انعكس ذلك على عطائنا كلاعبين داخل الملعبولدينا الحماس الكبير لنواصل خطواتنا حتى النهاية ونأمل من الله التوفيق.

وحول نظرته لصعوبة المباراة «كل مباريات الدوري نراها صعبة ولذلك فجميع المباريات لدينا في ميزان واحد من حيث الاهمية نحترم الرائد وارى انه من الفرق التي قدمت مستويات جيدة وسيسعى في مباراته أمامنا لإثبات قدراته وامكانياته ، أكملنا استعدادنا والمدرب كارينيو وضع التكتيك المناسب واصبحنا جاهزين تماماً «

واختتم مشاركته في المؤتمر بكلمة لجماهير فريقه « جماهير النصر لا تحتاج لدعوة من احد فهي جماهير وفاء وعطاء مستمر تقوم بواجبها على أكمل وجه دعماً ومساندة للفريق ونتمنى أن نسعدهم ونحقق طموحاتهم في هذا الموسم».

موضوعات أخرى