Friday 10/01/2014 Issue 15079 الجمعة 09 ربيع الأول 1435 العدد

أحمد فتحي: لن أخوض تجربة الاحتراف بدون موافقة الأهلي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أكَّد أحمد فتحي - ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري - أنه لن يخوض تجربة الاحتراف بدون موافقة مسؤولي النادي الأهلي رغم أنه من حقه التوقيع لأي ناد آخر اعتباراً من شهر يناير الجاري وخصوصاً أن تعاقده مع الأهلي ينتهي في يونيو المقبل.

وقال فتحي: «الأهلي هو بيتي ولا يعني رغبتي في خوض تجربة الاحتراف خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري، أن أقف في وجه النادي أو أن أرحل على عكس رغبة النادي، ولا بد من الوصول إلى اتفاق مع الإدارة يرضي جميع الأطراف».

وأوضح اللاعب أنه يملك عرضاً جاداً من فريق أهلي طرابلس الليبي الذي يقوده المدير الفني المصري طلعت يوسف، حيث يسعى مسؤولوه إلى توقيع التعاقد خلال أيام وسوف يتم مناقشة الأمر مع لجنة الكرة بالنادي لتحديد الموقف منه بشكل نهائي.

إلى ذلك أكَّدت مصادر بالنادي الأهلي أن فريق الاتحاد الليبي الذي يقوده المدير الفني المصري طارق العشري دخل على خط المفاوضات مع أحمد فتحي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيرة إلى أن أهلي طرابلس قدَّم عرضاً رسمياً بمليون دولار للتعاقد مع فتحي لمدة 6 أشهر بينما تنتظر إدارة الأهلي خلال الساعات المقبلة العرض الرسمي من الاتحاد الليبي.

يذكر أن فتحى، كان قد أبدى رغبة في عدم اللاعب بالدوري الليبي نظراً لعدم استقرار الأوضاع في ليبيا، فيما كان اللاعب قد رحب باللعب في الدوري السعودي وتحديداً لفريق النصر الذي قدَّم عرضاً مغرياً للاعب لكن محمود الخطيب نائب رئيس النادي أقنع اللاعب بالتراجع عن توقيع العقود لحين الاتفاق على تجديد عقده مع الأهلي أولاً ومناقشة مسألة عروض احترافه والموافقة على العرض الأفضل.

موضوعات أخرى