Friday 10/01/2014 Issue 15079 الجمعة 09 ربيع الأول 1435 العدد

مدربا الفريقين في حديثهما بعد الكلاسيكو

سامي: أرضية الملعب وفريقي سيئان.. وإهدار الفرص حرمنا الفوز

جدة - علاء سعيد:

قال مدرب الهلال سامي الجابر إن أرضية ملعب الشرائع كانت سيئة وساهمت في التأثير على أداء فريقه الذي وصفه أيضا بالسيئ في لقاء أمس أمام الاتحاد، مبيناً أنه لاحت له فرص عدة أضاعها المهاجمون أمام المرمى، وكان من المفترض أن تنتهي المباراة بفوز هلالي عطفا على الفرص المهدرة خلال مجريات المباراة.

وأشار سامي إلى أن التعادل والحصول على نقطة يعتبر أمراً مهماً، مبيناً أنه راض عن بعض اللاعبين في صفوف الفريق، مضيفاً أنه سوف يتلافى الأخطاء التي حصلت في الفريق خلال لقاءات الفريق المقبلة من مشوار الفريق في الدوري، موضحاً أن المنافسة على المركز الأول ما زالت قائمة.

واختتم سامي الجابر حديثه بأنه يتحمل الطريقة التي لعب بها الفريق في المباراة، مشيرا إلى أنهم تمكنوا من تسجيل هدفين من أربع فرص. من جانبه، أبدى مدرب الاتحاد المصري عمرو أنور رضاه عن المستوى الفني الذي قدمه لاعبو فريقه في لقائهم أمس أمام الهلال، مشيرا إلى أن لاعبي الاتحاد كانوا مميزين طوال مجريات المباراة، وأثبتوا أنهم رجال مواقف رغم الأوضاع التي يعيشها النادي في الفترة الحالية، مشيرا إلى أن فريقه سيطر على مجريات اللقاء ونجح الهلال في ترجمة فرص قليلة إلى أهداف محققة.

موضوعات أخرى