Friday 10/01/2014 Issue 15079 الجمعة 09 ربيع الأول 1435 العدد

عبر برنامج تربوي رائع.. وداعاً لقلق الاختبارات بالمتوسطة الـ 51 ببريدة

بريدة - الجزيرة:

رسمت المتوسطة الـ51 للبنات بمدينة بريدة صورة زاهية للتهيئة الطلابية للاختبارات من المدارس بعد أن استطاعت تحويل أجواء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول الحالية وما يتخللها من قلق، وعدم ارتياح إلى أجواء احتفالية مبهجة تشعرك بالسعادة وذلك باستقبال الطالبات بعبارات ترحيبية وكلمات تحفيزية وركن للضيافة اشتمل على مشروبات دافئة وصحية من التمر والحلوى ومطويات إرشادية أعدته مديرة المدرسة الأستاذة لولوة الزامل بمشاركة من وكيلة المدرسة الأستاذة نورة المقبل والمرشدة الطلابية الأستاذة فائزة المحيميد وأمينة مركز مصادر التعلم الأستاذة نهى المحيميد ومعلمة اللغة العربية الأستاذة فاطمة الفرج.

مديرة المدرسة أوضحت أن الاختبارات بالمدرسة تمت وفق ما خطط له ولم تعاني من أي تعثر بحمد الله ولم تسجل حالات غياب أو تأخر، واستقبلنا بناتنا الطالبات بأكواب الحليب الساخن والكعك والكلمات التحفيزية والترحيبية لكسر هيبة الاختبار في نفوسهن. مشيرة إلى أن توفير هذه الأجواء المناسبة للاختبارات وتحويلها إلى مناسبة جميلة وسعيدة من أهم الوسائل التي تساعد الطالبة على تخطي هذه المرحلة الحرجة.

وأضافت: لا نغفل الإرشاد الطلابي ودوره الكبير في التخلص من القلق النفسي فقد هيأت المرشدة الطلابية بيئة اجتماعية وصحية زرعت التفاؤل والسرور بتعاون متبادل مع جميع معلمات المدرسة.