Sunday 12/01/2014 Issue 15081 الأحد 11 ربيع الأول 1435 العدد

كارينيو رحب باللاعب .. بارك للسهلاوي .. وقرر إغلاق الاستعدادات للشعلة

رئيس النصر يوقع مع «دلهوم» لمدة 6 أشهر .. ويلتقي مسؤولي صلة لوضع الآلية الجديدة

كتب - عيسى الحكمي:

وقع الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر أمس السبت العقد الرسمي مع المحترف الجزائري مراد دلهوم لمدة 6 أشهر مع أفضلية التجديد إذا اتفق الطرفان على تمديد الارتباط لفترة احترافية ثانية.

وشارك دلهوم القادم من وفاق سطيف في الوحدة التدريبية الأولى مع فريقه الجديد تحت قيادة المدرب الأورغوياني دانيال كارينيو الذي رحب في بداية المران باللاعب الجديد وتمنى له التوفيق وكتابة تجربة ناجحة في الملاعب السعودية ،وبارك في ذات التوقيت للهداف محمد السهلاوي حصول الأخير على جائزة تويوتا لنجم شهر نوفمبر في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وأشاد كارينيو في كلمة موجهة للاعبين بما قدموه في مباراة الرائد مطالبا بطي الصفحة والنظر لقادم المباريات اعتبارا من مواجهة الخميس أمام الشعلة على ملعب الأخير.

ولم يشأ المدرب النصراوي زيادة الأحمال على لاعبيه في وحدة تدريب الأمس حيث اكتفى بجرعات خفيفة قبل السماح للعناصر بالمغادرة والاستمتاع بإجازة تمتد 24 ساعة.

وحدد التقني الذي قاد فريقه حتى الآن لأربعة عشر انتصارا دوريا من أصل 17 مباراة وتعادل في ثلاث يوم غد الاثنين موعدا لبدء الاستعدادات للقاء الشعلة ضمن الجولة 18 مشيرا لمسؤولي النادي إلى أن المران سيكون مغلقا.

إلى ذلك التقى الأمير فيصل بن تركي بالجهاز الفني واللاعبين حيث قدم الشكر على النتائج التي تتحقق التي كان آخرها الانتصار على الرائد مطالبا برفع وتيرة التركيز لأهمية المنعرج المتبقي من سباق المنافسة على جبهتي الدوري وكأس ولي العهد.

وفي إطار تحركات الرئيس النصراوي تشهد الساعات القادمة اجتماعا هاما له مع ممثلي شركة صلة المسؤولة عن تسويق تذاكر مباريات الفريق في الرياض لدراسة الآلية الجديدة التي قالت الشركة: إنها ستقدمها لاعتمادها في توزيع تذاكر قادم المباريات بعد الفرق الشاسع بين الرقم المعلن للحضور الجماهيري في مباراة النصر والرائد وبين الواقع المنظور للمشاهد.

تجدر الإشارة إلى أن الأمير فيصل بدا مستاء من الرقم المعلن في مباراة النصر والرائد الذي لم يتجاوز 16 ألفا وأكد أن الرقم المقبول لا يقل عن 30 ألفا حسب المعطيات التي كانت واضحة في ملعب الملك فهد الدولي علما أن مسؤولين في صلة أكدوا اتفاقهم مع الرئيس النصراوي في أن العدد المعلن لم يكن مواكبا للمشهد في المدرجات.

موضوعات أخرى