Tuesday 14/01/2014 Issue 15083 الثلاثاء 13 ربيع الأول 1435 العدد

بحضور وزير التجارة والصناعة :

الراجحي وأولاده القابضة تقيم حفل (الوفاء) للمهندس العبودي

كتب - مندوب الجزيرة / تصوير - عبدالرحيم نعيم:

أقامت شركة محمد عبدالعزيز الراجحي وأولاده القابضة برعاية معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة حفلاً تحت عنوان ( يوم الوفاء ) تقديراً للرئيس التنفيذي المهندس عبدالعزيز بن صالح العبودي بمناسبة انتهاء فترة عمله، ورغبته في التفرغ لأعماله الخاصة، وذلك بحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة تقدمهم معالي الدكتور علي النملة ومعالي الأستاذ سليمان الحميد، وعدد من أبناء محمد الراجحي رحمه الله، وأعضاء مجلس الإدارة رؤساء ومديري الشركات التابعة.

بدأ الحفل الذي أقيم بفندق الريتز كارلتون، بتلاوة آيات من القرآن الكريم وتقديم للمحتفى به، وكتب على ظهر الدعوة: ( كثيرة أعدادها تلك الأقدام التي مرت في هذه الحياة ثم ارتحلت فكان بينها أقدام ما زالت بصماتها بارزة ومعالمها براقة تعجب الناظرين، قد ارتحلت نعم .. لكن بقي ذكرها الحسن، حيث أبت السيرة إلا بترك الأثر، وإيماناً من شركة محمد عبدالعزيز الراجحي وأولاده القابضة بحقه عليها، وتجسيداً للجهود طيلة السنوات الماضية تقف لهم وقفة تقدير وتكريم ).

ثم ألقى الأستاذ بدر بن محمد الراجحي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب كلمة مرتجلة أثنى فيها بكل عبارات الشكر والتقدير على المهندس عبدالعزيز العبودي مؤكداً أن العمل الذي قضاه وأداره العبودي خلال 12 عاماً في الشركة ثم تتويجه رئيساً تنفيذياً يعد انجازاً مشهوداً في تاريخ الشركة قدم خلاله عصارة جهده مطبقاًا نظام ( الحوكمة ) فأصبحت نموذجاً فريداً وتجربة متميزة يحتذى بها نالت إعجاب كثير من القياديين داخل المملكة وخارجها .

وأضاف :إن المهندس العبودي يعد مهندساً ورئيساً وابناً باراً بالوالد بالشركة حيث سار بعملها ممسكاً بيد الوالد المؤسس أثناء حياته رحمه الله متسلحاً بالعلم والعمل، وحتى بعد وفاة الوالد رحمه الله كان العمل والتخطيط والإنجاز حليفاً للشركة، فبارك الله في جهوده وعمله مع خالص تمنياتنا له بالتوفيق والدعاء.

و ألقى المحتفى به المهندس عبدالعزيز العبودي كلمة بهذه المناسبة شكر فيها الحضور على تشريفهم الحفل مثنياً على جميع زملائه في مجلس الإدارة وكافة العاملين بالشركة مقدراً لهم حسن التعامل والعمل، مبيناً أنه على أتم الاستعداد لخدمة الشركة من خلال المجلس وتقديم العون وفاء لمؤسسها وتقديراً واحتراماً لأبناء الشيخ محمد الراجحي البررة وزملاءه في الشركة.

وثمن الرئيس التنفيذي الجديد للشركة الاستاذ سعد بن عائض القحطاني، كافة الجهود التي بذلها العبودي مؤكداً أن مسيرة الشركة متنامية ولله الحمد استكمالاً لتميزها ونجاحها السابق.

كما ألقي عدد من الكلمات والقصائد الشعرية بهذه المناسبة، و قدمت العديد من الهدايا التذكارية والتقطت الصور مع المحتفى به، وتم تناول حفل العشاء المعد بهذه المناسبة. و أثنى عدد من الحضور على هذه الخطوة والوفاء مبدين إعجابهم بهذه المبادرة الجميلة من الشركة.