Wednesday 15/01/2014 Issue 15084 الاربعاء 14 ربيع الأول 1435 العدد

الرئيس كرّم الفنان فايز المالكي.. والإدارة تستغرب عدم تعاون اتحاد الكرة

أنباء عن رفض «الكاس» الاستئناف الهلالي في قضية شراحيلي

كتب - عبدالله الحنيان:

تواترت أنباء غير رسمية مساء أمس عن رفض المحكمة الرياضية الدولية «الكاس» بلوزان السويسرية استئناف نادي الهلال بخصوص قضية حارس الفريق خالد شراحيلي الموقوف لمدة عامين من قبل اللجنة التأديبية للجنة السعودية للرقابة على المنشطات.

وكان الهلاليون قد كثفوا مساعيهم خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وأوكلوا محاميين أجانب مختصين بمثل هذه القضايا بهدف تقليص العقوبة لعام واحد مستندين في ملف استئنافهم على عدد من الحالات المشابهة محلياً و دولياً .

هذا، وقد مر الإستئناف الهلالي بالعديد من الفصول، طلب خلالها المحكمون الدوليون حل القضية ودياً باجتماع محامي النادي مع محامي اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات لبحث إمكانية تقليص العقوبة، إلا أن اتفاقاً لم يتم بين الطرفين.

من جهتها علمت «الجزيرة» أن الإدارة الهلالية كانت تنتظر تدخلاً إيجابياً من الاتحاد السعودي لكرة القدم بخصوص القضية خلال الأسبوعين الماضيين لاسيما وأن عقوبات ماضية لعدد من اللاعبين وجدت لديهم نفس العينة لم تتجاوز الستة أشهر، لكن الاتحاد فضل عدم التدخل .

من جانبها، أكدت إدارة الهلال عبر أمين عام النادي المساعد فهد الحميدي أن النادي لم يصله أي خطاب يفيد بتثبيت العقوبة، وأن محامي النادي كان قد أبلغهم بأن موعد النطق بالحكم سيكون بتاريخ 30 مارس .

إلى ذلك أدى الفريق الكروي الأول عصر أمس مرانه الرئيس تحضيراً لملاقاة ضيفه الأهلي مساء الغد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض, وتركّزت التدريبات على الجوانب الفنية وسط مشاركة حارس المرمى حسين شيعان المنضم حديثاً إلى جانب الثلاثي عبدالإله الفضل وسلمان الفرج و ديجاو في الوقت الذي واصل به المحترف الكوري الجنوبي «كواك تاي هي» برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، في حين لم يكمل اللاعب «سالم الدوسري» المران؛ نظير الكدمة التي لحقت به في الفخذ، فيما تواجد اللاعب «عبدالعزيز الدوسري» في عيادة النادي الطبية، نظراً لتعرضه لكدمة في الظهر، حيث خضع لجلسة علاجية.

من جانبه، استقبل سمو رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد الفنان فايز المالكي في مقر النادي، حيث قدّم له درعاً تذكارياً؛ نظير ما يقدّمه من إسهامات خيرية واجتماعية لكافة فئات المجتمع.

من جانب آخر، يطرح الشريك الإستراتيجي «موبايلي» عند الساعة الـ04:30 من عصر اليوم وحتى الساعة الـ10:30 مساءً تذاكر لقاء الفريق الأول بنظيره الأهلي، وذلك عبر منافذ البيع في مقر النادي ومتجره على أن يقتصر البيع في يوم المباراة على ملعب اللقاء، فيما تقيم «موبايلي» عددا من الفعاليات قبيل بداية اللقاء، حيث ستوّزع العديد من الهدايا على الجماهير الحاضرة.

وفي شأن آخر، أتمت إدارة النادي إجراءات إعارة اللاعب «عبدالعزيز العازمي» لنادي «نجران» لمدة ستة أشهر.

من جانبه، أجرى اللاعب «يحيى المسلّم» يوم أمس عملية جراحية في الرباط الصليبي تكللت ولله الحمد بالنجاح؛ وذلك في أحد المراكز الطبية المتخصصة بمدينة «ليون الفرنسية»، وسيخضع لبرنامج علاجي في فرنسا خلال الأيام القليلة المقبلة، هذا ويرافق المسلّم في رحلته العلاجية طبيب الفريق الأول لكرة القدم الفرنسي جان مارسيل.

موضوعات أخرى