Thursday 16/01/2014 Issue 15085 الخميس 15 ربيع الأول 1435 العدد

إضافة إلى إختياره مشرفاً عاماً على الشئون الإعلامية بمكتب سموه

الأمير فيصل بن خالد يستقبل موهوبا ويعين آل ثابت متحدثاً باسم إمارة عسير

أبها - عبدالله الهاجري:

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير قراراً يقضي بتعيين الأستاذ سعد آل ثابت، متحدثاً رسمياً وناطقاً إعلامياً باسم الإمارة، ومشرفاً عاماً على الشئون الإعلامية بمكتب سمو أمير المنطقة.

من جانبه عبر المتحدث الإعلامي لإمارة منطقة عسير آل ثابت، عن اعتزازه البالغ بثقة أمير عسير وتوجيهاته التي تؤكد اعتماد الوضوح والشفافية في نقل المعلومة لوسائل الإعلام المختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن المتحدث الرسمي لإمارة المنطقة، حصل مؤخراً على درجة الماجستير من جامعة أريزونا الحكومية بالولايات المتحدة الأمريكية، ويحمل درجة البكالوريوس في الإعلام من جامعة الملك سعود، ويعد من الكفاءات الإعلامية، حيث كان يشغل عدداً من المناصب الإعلامية بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية وجامعة الملك سعود، وآخرها مديراً لإدارة الإعلام بجامعة الملك خالد والعمل في عددٍ من الجهات الإعلامية.

من جهة أخرى ،تسلم أمير المنطقة في المجلس العام بالإمارة صباح أمس لوحة تشكيلية تحمل صورة سموه أعدها الرسام التشكيلي الطالب علي الأسمري.

وقدم سموه شكره إلى الأسمري، متمنياً له مزيداً من التألق والإبداع في مجال الفن التشكيلي.

من جهته بين الأسمري، الطالب بمتوسطة مكة المكرمة في أبها أن قدومه للسلام على سموه أكبر تشريف يحصل عليه، وأن الهدية التي قدمها لسموه تعتبر رمز حب ووفاء.

وعبر والد الأسمري، عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه اللا محدود للمواهب الشابة.

موضوعات أخرى