Thursday 16/01/2014 Issue 15085 الخميس 15 ربيع الأول 1435 العدد

إدارة الكرة ترفع راتب اللاعب العبيد

القادسية تنهي مشكلة الـ100 ألف مع الاتصالات .. وفريق الجودو في البطولة العربية

الدمام - ياسر الهزيم:

قررت إدارة الكرة لفريق القادسية الأول رفع مرتب الظهير الأيسر اللاعب عبدالرحمن العبيد إضافة إلى بدل السكن وبدل المواصلات وذلك نظير المستويات المميزة التي يقدمها اللاعب خلال الموسم الحالي. يذكر أن اللاعب وقَّع عقداً مع النادي ينتهي في 2018م ويأتي هذا القرار من باب التحفيز لكافة لاعبي الفريق.

من جهة ثانية أنهت إدارة نادي القادسية المشكلة العالقة مع شركة الاتصالات في النادي وذلك بإعادتها لخدمة الاتصالات من جديد وذلك بعد سدادها الفواتير المستحقة والبالغة 100 ألف ريال شاملة فواتير هاتف النادي الرسمي وهاتف إدارة الاحتراف.

على صعيد آخر وصلت يوم أمس إلى مدينة الدار البيضاء المغربية بعثة فريق لعبة الجودو بنادي القادسية وذلك للمشاركة في البطولة العربية التي تنطلق يوم غد الجمعة ويشارك فيها 15 دولة عربية وتقرّر أن يرأس البعثة الدكتور عبداللطيف الصالح وإدارياً حسن القحطاني في حين سيمثّل الفريق 6 لاعبين وهم حمد الهاجري ونادر هزازي ونايف هزازي وعلي مجرشي وعبدالكريم البيشي وتركي البعيجان ويشرف على الفريق فنياً المدرب محمد أغربي ومساعده الوطني أحمد الجوهر.

وكان رئيس النادي معدي الهاجري ونائبه عبدالله بادغيش قد وجدا في التمرين الأخير للعبة وقاما بالاجتماع باللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية طالبين منهم خير تمثيل للنادي ومن قبل الوطن.

وفي جهة أخرى عاودت الفئات السنية بالنادي يوم أمس الأول تدريباتها بشكل منتظم وذلك بعد انقطاع طوال الأسبوعين الماضيين بسبب اختبارات منتصف العام، حيث أعطت إدارة الفئات السنية الخيار للاعب للاهتمام بتحصيله العلمي أو بحضور التمارين الخفيفة التي كانت تُقام لمدة ساعة بعد صلاة الظهر وسوف تعاود الفئات السنية (شباب ناشئين براعم) مشاركتها في البطولات الرسمية ابتداءً من السبت المقبل.

موضوعات أخرى