Thursday 16/01/2014 Issue 15085 الخميس 15 ربيع الأول 1435 العدد

فواصل

- بدأ العد التنازلي لنهاية الدوري وحسم البطولة وستكون المباريات القادمة بمثابة مباريات كؤوس للفريقين المتنافسين النصر والهلال لا تقبل أنصاف الحلول لمن يريد الاستمرار في المنافسة فأي فريق يتعطَّل بتعادل أو خسارة فهو يتيح الفرصة للفريق الآخر للاقتراب من اللقب.

* *

- نادي الاتحاد يدخل منعطفاً شديد الخطورة في المرحلة القادمة عندما تجرى الانتخابات لاختيار رئيسه القادم. فالنادي يمر حالياً بأزمة خانقة إدارياً ومالياً وخروجه منها مرتبط بقدرة الرئيس القادم على إيجاد الحلول وما لم يكن الرئيس مقتدراً مالياً فإن الأزمة سوف تستمر وبشكل أسوأ من السابق.

* *

- حاولت الإدارة الاتحادية تسجيل لاعبين أجانب للفترة الشتوية ولكن الوقت لم يسعفها، حيث انتهت فترة التسجيل قبل أن تتمكن الإدارة من إنهاء أوراق اللاعبين نظراً لتأخرها في قفل ملفات المطالبات المالية التي عليها للاعبين ووكلاء ومدربين سابقين وفقدت الإدارة فرصة ذهبية لدعم الفريق بعناصر يمكن أن تساعد على تحسين أداء ونتائج الفريق في الفترة القادمة.

* *

- بعد نجاحها مع محمد السهلاوي وتجديد عقده لخمس سنوات تمكنت الإدارة النصراوية أيضاً من النجاح في التجديد مع المدافع المتمكّن عمر هوساوي وإبقائه في صفوف الفريق لخمس سنوات قادمة. وبذلك تكون الإدارة قد حققت كل متطلبات الفريق البطل الذي يسعى لجعل أحلام جماهير النادي واقعاً.

* *

- فوز اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائز أفضل لاعب إنصاف لهذه الموهبة المتفجّرة الذي طالما حلم وحلم عشاقه بهذه الجائزة التي كان يستحقها منذ سنوات ولكنها كانت تظلمه في كل مرة وتذهب لغيره.

موضوعات أخرى