Thursday 16/01/2014 Issue 15085 الخميس 15 ربيع الأول 1435 العدد

الأخضر السعودي يبحث عن التأهل أمام أوزباكستان

كتب - سلطان الجلمود:

يسعى منتخبنا الأولمبي إلى انتزاع بطاقة التأهل للدور الثاني في بطولة آسيا تحت 22 سنة والتي تُقام في سلطنة عمان عندما يواجهه مساء اليوم الخميس نظيره منتخب أوزباكستان في آخر مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة التي يتصدرها المنتخب

العراقي والذي ضمن التأهل وانحصرت البطاقة الثانيه بين الأخضر السعودي والمنتخب الأوزبكي، حيث يملك كل منهما ثلاث نقاط ولكن فارق الأهداف يجعل أوزباكستان في المركز الثاني.

ويدخل منتخبنا بفرصة الفوز من أجل التأهل بينما يلعب المنتخب الأوزبكي بفرصتي الفوز أو التعادل وحرص مدرب المنتخب السعودي خالد القروني على الجوانب الدفاعية في آخر تدريباته في رغبة إلى تأمين المناطق الدفاعية والاعتماد على الأطراف

في بناء الهجمة. وسيقام اللقاء عند السابعة مساء على ستاد السيب بينما يقام في نفس التوقيت لقاء المنتخب العراقي ونظيره الصيني على ستاد شرطة عمان ويعتبر هذا اللقاء تحصيل حاصل بعد خروج المنتخب الصيني من المنافسة وضمان العراق التأهل إلى الدور الثاني.

من جانبه أكد المدير الفني للمنتخب السعودي خالد القروني أن اللقاء الماضي للمنتخب أمام المنتخب الصيني والذي كسبه الأخضر بنتيجة هدفين مقابل هدف كان صعباً وقال:» كلا الفريقين قويين وكانا بحاجة لتحقيق الفوز بعد خسارة المباراة الأولى، ولهذا كانت المباراة مفتوحة جداً وقمت بتغيير بعض اللاعبين ولهذا نجحنا في تحقيق الفوز». وعن لقاء اليوم أمام أوزباكستان قال: «لا يوجد لدينا خيار غير الفوز لأننا نبحث عن التأهل للدور الثاني وسنحقق ذلك بالعمل الجماعي من قبل اللاعبين داخل الملعب».

موضوعات أخرى