Thursday 16/01/2014 Issue 15085 الخميس 15 ربيع الأول 1435 العدد

مدرب النصر قبل مواجهة اليوم:

الشعلة صعب .. لا أتوقع نتيجة معينة .. ولا أعرف تأثير (الطير)!!

كتب - زيد السبيعي:

وصف مدرب النصركارينيو بأن مباراة فريقه عصر اليوم أمام الشعلة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بالصعبة،وقال: الشعلة فريق متطور ومنظم والجميع شاهد المستويات الفنية الجيدة التي يقدمها الفريق منذ قدوم المدرب ماكيدا الذي يمتاز بزرع الحماس والثقة في لاعبيه، والشعلة في المباريات الماضية لعب بحماس كبير ورغبة في الفوز ونتائجه الأخيرة خير دليل على ذلك.

وأشار كارينيو إلى أن ما زاد اللقاء صعوبة كونها في الخرج، وقال: نعرف الملعب وأرضيته غير الجيدة، ونحن كفريق متصدر لدينا الإصرار على مواصلة الصدارة وقادرون على تجاوز الظروف المحيطة بذلك وثقتي في جميع لاعبي النصر لا حدود لها.

وتوقع كارينيو أن تكون المباراة متوازنة الأداء وصعبة في آن واحد، أما النتيجة فلا أحد يتوقعها، مشدداً على احترام الشعلة كما هو ديدننا في احترام جميع الفرق التي نقابلها.

ونوه كارينيو أنه لا يعرف مدى تأثير غياب مهاجم الشعلة حسن الطير على فريقه رغم أنه لاعب مهم وخطير وخصوصاً في الكرات الثابتة.

عطيف : نقاط الشعلة ذهبية

في حين أكد صانع ألعاب النصر الكابتن عبده عطيف أن جميع نقاط الدوري المتبقية مهمة جداً للنصر، وقال: المباراة بمثابة النقاط الذهبية التي يجب علينا كلاعبين المحافظة عليها وعدم التفريط بأي منها، ولذلك فاستعدادنا للمباراة خلال الأيام الماضية كانت جيدة ، وكارينيو وضع الخطة والأسلوب الأنسب لهذه المباراة التي سنلعبها وشعارنا فيها نفس الشعار الذي نلعب به كل مبارياتنا منذ انطلاقة الدوري وهو شعار الفوز، مبيناً أن فريق الشعلة تطور مستواه عن ما كان عليه في بداية الموسم. وأكد عبده عطيف على أن الملعب وأرضيته لن تكون عائقاً أمام النصر كما أنها لن تكون عذراً لهم كلاعبين وقال: بإذن الله سنعود من الخرج بالنقاط الثلاث.

موضوعات أخرى