Thursday 16/01/2014 Issue 15085 الخميس 15 ربيع الأول 1435 العدد

بعد أن تم التأخير في إرسال أوراقه لـ(ثوان)

الاحتراف ترفض تسجيل السنغالي ( حبيب سو ) في كشوفات الاتحاد

جدة - علاء سعيد:

رفضت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم تسجيل محترف الاتحاد السنغالي حبيب سو في الكشوفات الاتحادية كونه تم إرسال أوراقه الرسمية بعد إغلاق فترة الانتقالات الشتوية بدقائق بسيطة مما ساهم في عدم قيده في الكشوفات لدى لجنة الاحتراف رغم أن إدارة الاتحاد قد أنهت التعاقد معه .

هذا وقد أكد المسؤولون في نادي الاتحاد بأنه حصل تعليق في الجهاز أثناء إرسال أوراق المحترف السنغالي حبيب سو مما ساهم في التأخير عن تسجيله لـ (ثوانِ) بسيطة ساهمت في عدم قيده بالكشوفات الاتحادية مشيراً بأنهم سيرفعون استئناف من أجل تسجيله في الكشوفات لدى لجنة الاحتراف .

إلى ذلك فقد كانت الإدارة الاتحادية قد وضعت المحترف المغربي فوزي عبدالغني على الاستثمار بعد أن أكدت الإدارة عدم رغبتها في استمراره ضمن صفوف الفريق وتم الاعتماد على الثلاثي البرازيلي جوبسون و ليناردو بالإضافة إلى المحترف الأروجوياني الجديد خوان رودريغز .

وكانت الإدارة الاتحادية قد قامت بتسجيل اللاعب سامي عبدالغني ضمن كشوفات الفريق حيث سيشارك في تدريبات الفريق يوم الجمعة المقبل تحضيراً للقاء الديربي أمام الأهلي .

وعلى صعيد آخر فقد أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته الفنية لمواجهة التعاون وذلك من خلال التدريب الأخير الذي أجراه الفريق في الساعة الواحدة من ظهر أمس في النادي مشاركة المحترف الأوروجوياني رودريغز في المناورة الكروية والذي من المتوقع أن يتم الزج به في الشوط الثاني من المباراة .

موضوعات أخرى