Friday 17/01/2014 Issue 15086 الجمعة 16 ربيع الأول 1435 العدد

معسكر الناشئة ببريدة يختتم نشاطه

بريدة - فوزية النعيم:

اختتمت فعاليات معسكر القيادة الناشئة يوم الجمعة الماضية والذي استمر لمدة يومين والمقام في بيت الطالب، حيث جمع المعسكر أكاديمية قادة الشمال والجنوب، وبلغ عدد المشاركين في المعسكر 80 قائداً. وقد تميز المعسكر بتواجد وإشراف المدير العام الدكتور محمد السيف ومشاركته مع أبنائه.

وشارك أيضاً مدير أكاديمية الجنوب الأستاذ فهد العمير ومدير أكاديمية الشمال الأستاذ نافع القويماني.

وتم توزيع القادة على أربع مجموعات: ابن إبراهيم - ابن سعدي - ابن باز - ابن عثيمين رحمهم الله، وقدمت العديد من الفعاليات والبرامج في المعسكر منها: حفلة السمر حيث قامت كل مجموعة ولمدة 20 دقيقة بتقديم مسابقات وأناشيد ومسرحيات. كما أقيم لقاء تدريبي ألقاه الأستاذ عبدالعزيز النصيان قدم لأبنائه القادة قصة تعبر وتستعرض خلق الأمانة.

وفي اليوم التالي كانت المنافسات الرياضية حاضرة ومنافسات في ألعاب الذكاء، كما أقيم لقاء مفتوح بين القادة والمكتب الإشرافي على الأكاديميات طرح القادة خلال هذا اللقاء أبرز السلبيات والإيجابيات التي تواجههم.

بعد ذلك استعد القادة وتجهزوا للذهاب لصلاة الجمعة في أحد الجوامع القريبة، وكان للترفيه نصيب فقد قدم مشرف النشاط الكابتن إسحاق جبران فقرات وألعاب ترفيهية متنوعة شارك وتفاعل معها القادة.

وضمن الأنشطة والفعاليات فقد حقق فريق الجنوب فوزه وحصوله على كأس المدير العام حيث تغلب على فريق الشمال بهدفين مقابل لا شيء.

وفي ختام المعسكر كرم المدير العام الدكتور محمد السيف الفريق الفائز بالدوري الرياضي ومنتخب الجنوب بكأس، كما كرمت المجموعة الفائزة في المعسكر والحاصلة على أعلى نسبة تقييم وانضباط وفاعلية.

كما وجه شكره لكافة المشرفين الذين شاركوا في إنجاح هذا المعسكر، وشكر أبناءه القادة على حماسهم وتفاعلهم وروحهم العالية.