Saturday 18/01/2014 Issue 15087 السبت 17 ربيع الأول 1435 العدد

الدكتور الحسون يشكر القيادة على تعيينه وكيلاً لجامعة الملك خالد للشؤون التعليمية

رفع الدكتور محمد بن علي بن صالح الحسون الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه وكيلاً لجامعة الملك خالد للشؤون التعليمية والأكاديمية.

كما عبر الدكتور الحسون عن بالغ شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، الذي أولى منطقة عسير عموما والجامعة على وجه الخصوص عنايته ورعايته مما كان له الأثر البارز فيما وصلت إليه الجامعة من مستويات مشرفة في جميع وظائفها.

كما شكر وكيل جامعة الملك خالد للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور محمد الحسون معالي وزير التعليم العالي، رئيس مجلس الجامعة الدكتور خالد العنقري على دعمه المتواصل، وعنايته المستمرة بقطاع التعليم العالي، وعلى ما يوليه من اهتمام بشؤون جامعة الملك خالد حتى غدت واحدة من أبرز الجامعات في بلادنا الحبيبة.

والشكر موصول لمعالي مدير الجامعة الاستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود على جهوده المتواصلة وعطائه المستمر وعمله الدؤوب في سبيل رفعة هذه الجامعة وتقدمها بين مثيلاتها.

وفي ختام تصريحه سأل الحسون الله تعالى أن يوفقه لبذل المزيد من الجهد والعمل من أجل تحقيق مزيد من الإنجازات لهذه الجامعة الرائدة، وأن يديم على هذا الوطن أمنه ورخاءه في ظل القيادة الرشيدة.