Sunday 19/01/2014 Issue 15088 الأحد 18 ربيع الأول 1435 العدد

«بلدي دومة الجندل» يقر ضرورة وسرعة تنفيذ احتياجات المراكز التابعة والأحياء

الجوف - أحمد الحجاج:

قرر المجلس البلدي بمحافظة دومة الجندل تكليف البلدية بضرورة سرعة عمل دراسة هندسية متكاملة لطريق الملك عبدالعزيز من بداية كبري الرديفة غرباً إلى كبري لايجة شرقاً على أن تشمل الدراسة السلامة المرورية بكافة التقاطعات والدوارات وتحديد المداخل (البوابات) من الجهتين وتصاميمها، وكذلك التصاميم الخاصة بتنسيق الطريق وجوانبه والمجسمات المقترحة على طول الطريق وأماكنها، على أن يتم ذلك من خلال أحد المكاتب الهندسية المتخصصة في هذا المجال في مدة لا تتجاوز ستة أشهر كسباً للوقت، وحتى تكون الدراسة جاهزه قبل مناقشة الميزانية القادمة. جاء ذلك

في اجتماع المجلس السابع والثلاثين الذي عقد مؤخراً برئاسة المهندس أنور البراك، وحضور كافة الأعضاء.

كما أقر المجلس بعض احتياجات المراكز التابعة والأحياء ومخاطبة البلدية لتنفيذها. أيضاً تم تحديد الدوار الواقع بتقاطع طريق الملك خالد مع طريق الملك عبدالله ( قرب مركز الإشراف التربوي ) والدوار الواقع بتقاطع طريق الملك خالد مع طريق الأمير سلطان ( قرب الاتصالات السعودية ) والدوار الواقع بتقاطع طريق الملك سعود مع طريق الملك فهد ( دوار الزارع ) لاختيار المجسمات المناسبة لتزين تلك الدوارات.

إلى ذلك أقر المجلس موقع سوق الأغنام تمهيداً لنقل السوق الحالي حيث تم اختيار الأرض الواقعة غرب مردم البلدية والتي تبعد عن الموقع الحالي 2 كم . وتعميد أصحاب المعدات بتوريد الرمال من موقع نهل الرمال الذي يقع جنوب غرب محافظة دومة الجندل ( غرب المسلخ الحالي ) بدلا عن الموقع المجاور لنادي الفروسية .