Tuesday 21/01/2014 Issue 15090 الثلاثاء 20 ربيع الأول 1435 العدد

وفد من شركة «Google» يزور «الجزيرة»

الجزيرة - الرياض:

زار صباح أمس الاثنين وفد من شركة «Google» صحيفة «الجزيرة» ، والتقى خلال الزيارة رئيس التحرير الأستاذ خالد بن حمد المالك، وضم الوفد كلاً من الأستاذ/ بيير ظاهر - مدير قطاع الشركات المتوسطة في Google الشرق الأوسط، والأستاذ/ عبدالله الكناني - رئيس مجلس إدارة التنافسية الدولية - كلاودي بيديا، والأستاذ/ يحيى احمد - المدير التنفيذي لكلاودي بيديا، وذلك بحضور نائب رئيس التحرير الاستاذ فهد العجلان ، ومدير التسويق الاستاذ سعد الدوسري ، ومدير الانتاج الاستاذ احمد الملاح .

وبحث الجانبان آفاق وسبل التعاون على جميع الأصعدة خصوصاً الجانب التقني والمعلوماتي، ودار النقاش حول تاريخ صحيفة «الجزيرة» وجديدها من الناحية التقنية وكذلك المستوى المتطور الذي وصلت اليه «جوجل» من خلال منتجاتها المتقدمة، وأشاد مسؤولو «جوجل» بمواكبة «الجزيرة» للتقنيات الحديثة وابانوا انها ظلت سباقة في تبني هذه التقنيات.

واطلع الوفد على منتجات المؤسسة التي تربط بين النسخة الورقية والإعلام الجديد. عقب ذلك عقد الوفد لقاءً مع المختصين في تقنية المعلومات في «الجزيرة» اطلعوا من خلاله على بعض المشروعات المستقبلية وإمكانية التعاون مع Google فيها.

وفي ختام الزيارة أبدى وفد Google ترحيبه بالتعاون مع الجزيرة في أي مشروع مستقبلي يمكنه أن يخدم أهداف الطرفين ويعود بالنفع على المستخدم العربي في مجالات تقنية المعلومات. وتعد شركة التنافسية الدولية كلاودي بيديا الشريك المميز لجوجل في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.