Wednesday 22/01/2014 Issue 15091 الاربعاء 21 ربيع الأول 1435 العدد

روتانا إف أم احتفلت بثلاث سنوات ناجحة

الجزيرة - فن:

بحضور سالم الهندي رئيس روتانا للصوتيات والمرئيات أقام راديو روتانا أف أم السعودية الأحد، احتفالاً بمناسبة مرور ثلاث سنوات على انطلاقة بث أثيرها في السعودية، وقد أعد طاقم الإذاعة لهذه المناسبة بقيادة حمد ناصر المدير العام، برنامجاً حافلاً داخل الإذاعة، وسط أجواء كرنفالية زينت مداخل ومكاتب وإستوديو البث، سيما البرامج والأغاني التي تبث طوال اليوم.

كما حلّ رئيس روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي ضيفاً عبر برنامج (سواليف) الذي يذاع في الثانية ظهراً ويقدمه أحمد الحامد بمشاركة منال ناصر وخالد عبدالعزيز .. وقد رفع خلالها الهندي التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة روتانا على دعمه الكبير وتوفير كل سبل النجاح والاستمرار، كما قدم الهندي شكره لحمد ناصر المدير العام للإذاعة على جهوده في تسيير دفة العمل بكل جهد وإخلاص وتفان هو وطاقم إدارته، كذلك أشاد بما يقدم على الصعيدين الداخلي وعبر الأثير، و أثنى على الأجواء الأسرية التي وجدها داخل الإذاعة وروح الأسرة الواحدة التي أوجدها المدير العام حمد ناصر.

وختم سالم الهندي لقاءه المباشر بترحيبه بكل الانتقادات الموجهة وأخذها بكل جدية لتحسين العمل والتطلع إلى إرضاء كافة المستمعين دائماً معتبراً كل المستمعين ومحبي راديو روتانا على رأس اهتماماتهم، ومقدماً التهنئة لهم بشكل خاص.

ووجه حمد ناصر مدير عام إذاعة روتانا إف أم شكره لكافة جمهور ومستمعي راديو روتانا على اختيارهم لها، وعبر عن سعادته الكبيره بهذا الكم الكبير من متابعي راديو روتانا معتبراً هم النجاح الحقيقي الذي نسعد بهم دائماً.