Wednesday 22/01/2014 Issue 15091 الاربعاء 21 ربيع الأول 1435 العدد

جامعة الملك خالد تشارك في حفل تخريج يوم المهنة بكندا

أبها - عبدالله الهاجري:

تشارك جامعة الملك خالد في يوم المهنة وحفل خريجي الدفعة الرابعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للابتعاث الخارجي وذلك يوم بعد غد الجمعة 23 ربيع أول 1435هـ، الموافق 24 يناير 2014م بمركز أوتاوا للمؤتمرات Ottawa Convention Centre في العاصمة الكندية أوتاوا.

تتضمن مشاركة الجامعة جناح خاص بيوم المهنة يتزامن مع حفل الخريجين تعرض فيه الجامعة الفرص الوظيفية لديها، بالإضافة إلى عرض أهم منجزات الجامعة وما وصلت إليه الجامعة في وظائفها العلمية والبحثية والمجتمعية، كما يجري فريق من مسؤولي الجامعة عددا من المقابلات التي تستهدف استقطاب المتميزين من المبتعثين والراغبين بالالتحاق بوظائف الجامعة المتنوعة.

وصرح المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور محمد البحيري، أن هذه المشاركة تأتي في إطار توجيهات معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن الداود، بتفعيل برنامج استقطاب الأكاديميين المتميزيين للجامعة، والعمل على الاستفادة من مخرجات برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث وإتاحة الفرصة لشباب الوطن للمساهمة في التنمية والبناء لهذا البلد المعطاء. وأضاف البحيري أن الجامعة تشارك في هذه الفعالية كراع ذهبي ضمن دعمها لشراكاتها مع المجتمع.