Friday 24/01/2014 Issue 15093 الجمعة 23 ربيع الأول 1435 العدد

أقامت مخيما لأبنائها تحت شعار: (ربيع حائل .. وناسة)

«مؤسسة الأيتام» تشارك في مهرجان الصحراء الدولي السابع بحائل

حائل - الجزيرة:

شهد الجناح التعريفي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بمهرجان الصحراء الدولي السابع في منطقة حائل إقبالاً كبيراً من قبل زوار المهرجان، حيث سلط جناح المؤسسة الضوء كل ما يقدم من خدمات للأبناء المشمولين برعايتها.

وضم الجناح مجموعة من الكتيبات التعريفية عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة ومطبوعاتها، حيث حظي بتفاعل واستفسارات عديدة من قبل الزوار واهتمام كبير لمعرفة دور المؤسسة.

من جهة أخرى انطلق السبت الماضي مخيم الربيع بمنطقة حائل، والذي امتد لأربعة أيام تحت شعار: (ربيع حائل ... وناسه)، وذلك تحت إشراف المؤسسة ممثلة بقسم البرامج والأنشطة، وبمشاركة جميع فروع المؤسسة في مختلف مناطق المملكة.

وتنوعت الفعاليات المقامة في المخيم ما بين زيارات، ومسابقات، ومشاركات إنشادية، وجوائز.

من جانبه أوضح المدير العام التنفيذي للمؤسسة الأستاذ فواز العنزي، بأن جناح المؤسسة المشارك في مهرجان الصحراء السابع الهدف منه التعريف بالمؤسسة ودورها في خدمة الأبناء المشمولين برعايتها.

وأكد العنزي، بأن أبناء المؤسسة يحظون بالعناية والاهتمام من الناحية الصحية والثقافية والاجتماعية والنفسية؛ وذلك ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع؛ وأضاف: «تواجد المؤسسة في مثل هذا المهرجان، يأتي لرغبة المسئولين في المؤسسة لإيصال رسالة المؤسسة وعرض الخدمات التي تقدمها للجميع، وشرح مجموعة من البرامج التي يستطيع من خلالها الفرد المشاركة في خدمة الأبناء والوقوف جنباً إلى جنب لبلوغ الهدف المرجو من مثل هذه البرامج دينياً واجتماعيا».

وقدم العنزي شكره للمدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار ومدير عام مهرجان الصحراء مبارك السلامة، ومدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل سعد الصعب، على المساهمات والتسهيلات التي قدموها للمؤسسة للمشاركة في هذا التجمع الكبير.